facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توصية بنشر ثقافة معالجة الإدمان على التبغ والكحول   اجواء باردة طيلة ايام الاسبوع الحالي   سرقة مدرسة في العقبة   الوطني لحقوق الانسان : فشل الحكومات يفرز مشاكل اقتصادية معقدة وواقعا معيشيا مترديا   دوران "عجلة الروليت"... بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها   مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران   عميد كلية الهندسة في عمان الاهلية يشارك بمؤتمر في بيروت حول التربية البيئية والتنمية المستدامة   القضاة: تمويل جمعية جماعة الأخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها   تفويض صلاحية تأخير دوام المدارس أو تعطيلها لمديري التربية   الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب .. ولست مع حبس المدين  
نادي معان يقدم لاعبيه الجدد للجماهير
التاريخ : 18-10-2019 12:39:38 | المشاهدات 7069

هوا الأردن - يخوض فريق معان مساء اليوم الجمعة، تدريبا على ملعب مجمع الأميرة هيا الرياضي، في حضور جماهيره.

وقال مصدر خاص، إن تدريب اليوم سيشهد تقديم اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي لجماهير معان، حيث سيتم الاحتفال والترحيب بهم.

وأضاف المصدر أن عددًا من المحترفين الأفارقة وصلوا إلى الأردن خلال الساعات الماضية، ويشغلون عدة مراكز مختلفة، بهدف اختبار قدراتهم من قبل المدير الفني السوري عماد خانكان، على أن يتم تحديد مصيرهم في وقت لاحق.

ويستعد معان للإعلان عن أول مشاركة تاريخية في مسيرته الكروية بدوري المحترفين بعدما صعد له لأول مرة بداية العام الحالي.

وكان نادي معان قد تعاقد في الفترة الأخيرة مع 14 لاعبًا هم: محمد الشطناوي، أحمد أبو كبير، خلدون الخوالدة، عصام مبيضين، وسعد الروسان، محمود شوكت، فارس غطاشة، ياسر الرواشدة، وسام أبو دعابس، إيهاب الخوالدة، أحمد ياسر، سند جعارة، يزن عبد العال، عمر الشطرات.(كورة)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق