facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذكرى (11) لإنطلاقة "هوا الأردن" في فضاء الإعلام الأردني اليوم   المياه عن اعتداءات الديسي: لن نقف مكتوفي الايدي والعقوبة هي الرادع   الكايد: لا عودة للعقبة دون فحص كورونا .. ومحاسبة من ينقل العدوى   العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة   ضبط منظم صلاة العيد وملقي خطبتها في معان   ولي العهد يشارك الأردنيين برفع العلم في عيد الاستقلال   المهندسون الوراثيون: اللقاح الاردني لكورونا موجود بالاسواق سابقا   الملك يوجه كلمة بعيد الاستقلال ضمن فعاليات تبدأ عند السابعة مساءً   الرزاز مهنئاً بعيد الاستقلال: ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة   الملكة رانيا : الحب والانتماء لا يتغيران باختلاف الظروف  
"تشجيع لا تجريح" حملة للحد من الشغب الجماهيري في الملاعب
التاريخ : 22-10-2019 07:08:31 | المشاهدات 14922

هوا الأردن - أطلق طلبة مساق الحملات الصحفية من كلية الإعلام في جامعة اليرموك حملة صحفية للحد من الشغب الجماهيري والهتافات المسيئة داخل الملاعب الأردنية، والتي ستستمر حتى يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الحالي.



وجاءت الحملة كرد على الأحداث المؤسفة التي رافقت مواجهة المنتخب الوطني لكرة القدم والكويت في التصفيات المشتركة المؤهلة لكأسي العالم وكاس آسيا، إلى جانب انتشار الهتافات المسيئة بين مشجعي الفرق.



وتهدف الحملة للحد من الهتافات المسيئة داخل الملاعب، الحد من أي سلوك مسيء أو تخريب يصدر من الجماهير داخل الملاعب، التحلي بالروح الرياضية وتقبل الخسارة، تعزيز مفهوم أن الرياضة رسالة سلام بين الشعوب، تنمية الدور الإعلامي للحد من شغب الملاعب، الإرتقاء بثقافة التشجيع، العمل على توعية الجمهور عبر الإعلام وبكافة وسائل الإتصال ومقياس تأثيره والعمل على تطوير عقلية الشباب.



وأطلق الطلبة الحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوسم (#تشجيع_لا_تجريح).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق