facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القيسي: الأردن عانى جراء مواقفه تجاه القضية الفلسطينية   أمير الكويت: لن يفلت من العقاب أي شخص مهما كانت مكانته   بالوثائق .. سريان استقالة (5) اعضاء من المجلس المحلي لبلدية جرش الكبرى   ادراج 411 مشروعا بموازنة مجلس محافظة المفرق للعام المقبل   تمرين وهمي في مستشفى الملك المؤسس   توقيف (3) معلمين في الكرك بشكوى جرائم الكترونية   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   افتتاح محطة المناصير في الرصيفة   الطاقة: ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من الشهر   الملك يهنئ بالعيد الوطني لسلطنة عُمان  
استقالة ادارة نادي الجزيرة
التاريخ : 25-10-2019 12:14:25 | المشاهدات 15529

كشف الإعلامي الرياضي الأردني عثمان القريني عن استقالة رئيس ومجلس إدارة نادي الجزيرة وتعيين إدارة مؤقتة لقيادة " دفة " النادي تمهيدا لإجراء انتخابات جديدة.
 
 
القريني قال في منشور له على فيسبوك ان نادي الجزيرة يعيش حالة غير مستقرة سواء على مستوى الأعضاء، وتفسخ أوراق الفريق الأول بعد ان قرر عدد من الاعبين عدم التمديد للنادي وخوض تجارب جديدة.
واعتبر القريني انا ما يحدث لنادي الجزيرة خسارة كبيرة للكرة الأردنية، داعيا أبناء النادي ووزارة الشباب والمهتمين بالشأن الرياضي الأردني الى عدم ترك النادي وحيدا.
 
 
ويعيش النادي الأحمر في ازمة مالية ، فضلا عن مشاكل إدارية بين إدارة النادي وادارته السابقة.
 
وتاليا نص منشور القريني :
حرام .. يا جزيرة !!
إستقالة رئيس ومجلس إدارة نادي الجزيرة .. وتعيين إدارة مؤقتة لقيادة " دفة " النادي .. تمهيدا لإجراء إنتخابات جديدة .. وسط حالة غير مستقرة سواء على مستوى الأعضاء .. او الفريق الأول لكرة القدم الذي باتت أوراقه الأساسية " تتفسخ " .. ساعيا كل لاعب للبحث عن مصلحته .. وهذا من حقه .. !! .
خسارة كبيرة للكرة الأردنية .. بتردي " هيبة " فريق بحجم الجزيرة .. !! .
أين الغيارى على مصلحته .. ؟؟ .
كيف سيتصرف الأبناء الحقيقين للنادي .. ؟؟ .
ما هي الحلول لإنقاذ ما يمكن إنقاذه .. ؟؟ .
ما هي فاعلة وزارة الشباب .. ؟؟ .
الجزيرة ناد عريق .. صاحب مجد تليد.. وله مكانة كبيرة .. لا تتركوه وحيدا .. !! .
أكلت يوم أكل الثور الأبيض .. !! .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق