facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
اسبتعاد المخادمة من البطولة العربية
التاريخ : 11-12-2019 12:16:47 | المشاهدات 7796

هوا الأردن - أكد طلال آل الشيخ مدير كأس محمد السادس للأندية الأبطال،استبعاد الحكم الدولي الاردني ادهم مخادمة حتى نهاية البطولة.

آل الشيخ قال في تصريحات تلفزيونية: الحكم أدهم مخادمة ظلم النصر في البطولة العربية للأندية، وتم استبعاده حتى نهاية البطولة.

واضاف ال الشيخ : انتقدت الحكم مخادمة في أكثر من مرة.. ولم أشد فيه أبدًا".

وفي سياق البطولة العربية قال ال الشيخ : "وصلتنا طلبات كثيرة من أندية عربية للمشاركة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد النجاح الكبير في نسختيها السابقة والحالية ووقعنا في احراجات كبيرة، بعض أندية شمال أفريقيا فضّلت البطولة العربية على الإفريقية بسبب الحافز".

وواصل: "مباراة ديربي الكرة المغربية بين الرجاء والوداد تاريخية، والبطولة العربية ينقصها "العالمية" فقط".

وأشار: "النادي المستضيف ملزم بدفع كامل مصاريف التأشيرات، ودون لوائح صارمة ودعم لا يمكن أن تستمر البطولة".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق