facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تحديد بدلات خدمات المعهد الضريبي   تونس : 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا   روسيا تعلن عن لقاح معتمد لكورونا خلال أيام   لجنة الأوبئة : إصابة اربد الجديدة مجهولة المصدر   ارتفاع قيمة القروض من البنوك المحلية 1.2 مليار دينار   مزارعون يحذرون من تبعات الخسائر المتراكمة   مصابو التسمم في عين الباشا يغادرون المستشفى باستثناء حالتين   نصر الله: لا نملك مخازن أسلحة في مرفأ بيروت ولا علاقة لنا بالنيترات   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   بالصور .. حدادين يكشف عن طريقة تخزين نترات الامونيوم في الأردن  
ليفربول يحطم رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي
التاريخ : 11-01-2020 11:13:08 | المشاهدات 10835

هوا الأردن - وسع فريق ليفربول، الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 16 نقطة وحقق رقما قياسيا جديدا بعدما قاده هدف روبرتو فيرمينو في الشوط الأول للفوز 1-صفر خارج ملعبه على توتنهام هوتسبير، السبت.



ولم يكن فريق المدرب يورغن كلوب في أفضل حالاته واحتاج إلى الصمود أمام ضغط توتنهام في الشوط الثاني، لكنه نجح في تحقيق انتصاره 20 في 21 مباراة بالدوري، هذا الموسم.



ورصيد ليفربول البالغ 61 نقطة هو الأعلى بعد 21 مباراة في تاريخ الدوري الممتاز، ليحطم الرقم القياسي السابق الذي يبلغ 59 نقطة وحققه مانشستر سيتي قبل موسمين، ولم ينجح أي فريق في تجاوز هذه الحصيلة مطلقا في بطولات الدوري في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا بعد المرحلة نفسها.



وهيمن ليفربول على المباراة في الشوط الأول واحتاج توتنهام إلى تصد رائع من مدافعه البالغ من العمر 20 عاما جافيه تانجانجا، في ظهوره الأول بالتشكيلة الأساسية، ليحرم فيرمينو من التسجيل قبل أن يتابع أليكس أوكسليد - تشامبرلين الكرة بتسديدة في القائم.



وكان توتنهام، الذي لعب بدون هدافه المصاب هاري كين، أفضل كثيرا في الشوط الثاني مع تراجع إيقاع ليفربول.



لكن توتنهام لم ينجح في معادلة النتيجة وتراجع فريق المدرب جوزيه مورينيو إلى المركز الثامن، برصيد 30 نقطة من 22 مباراة بعد انتصار واحد في آخر خمس مباريات بالدوري.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق