facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجيش: إخلاء 3337 من المحجورين اليوم وغدا سيتم إخلاء البقية   الدفاع المدني يتعامل مع ٦١٦٨ حالة مرضية و٣١١حالة غسيل كلى خلال ال ٢٤ ساعة الماضية   جابر: نصنع دواء الملاريا والملك أهداه لـ7 دول عربية   الهياجنة: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين   بالصور .. لملك: بدي أطمن على تزويد محافظات الشمال باحتياجاتها خاصة إربد وأهلها الغاليين علينا   حماية المستهلك تدعو المواطنين لعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة   الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية   وزير الصحة يقرر عدم استيفاء أجور المعالجة بالمستشفيات الحكومية   البنك المركزي يمدد عمل البنوك ويحدد المعاملات المسموح فيها   هيئة الاتصالات تحذر من استخدام تطبيقات الـ"في بي أن"  
الأرثوذكسي يفوز على الوحدات في سلسلة نهائي دوري السلة
التاريخ : 20-01-2020 02:12:32 | المشاهدات 13469

هوا الأردن - حقق فريق الارثوذكسي، اليوم الأحد، فوزاً على فريق الوحدات بنتيجة 88-73 في ثاني مباريات الفريقين في سلسلة الدور النهائي من دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة.

المباراة التي جرت في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، شهدت إثارة وندية بين الفريقين وسط حضور جماهيري كبير قبل أن ينجح لاعبو الأرثوذكسي في حسم النتيجة لصالحهم وبالتالي تحقيق الفوز الأول لهم في النهائي.

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية بين الفريقين في الدور النهائي، حيث استطاع الوحدات تحقيق الفوز في المباراة الأولى قبل أن يعود الارثوذكسي ويحقق الفوز في المباراة الثانية.

وتقام المباراة الثالثة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في نفس الصالة.

ووفق تعليمات البطولة فإن الفريقين يلتقيان في الدور النهائي في سبع مباريات بحيث يفوز باللقب الفريق الذي يسبق الآخر في الفوز بأربع مباريات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق