facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت   قمر الحصادين يضيء سماء المملكة الليلة   إرادة ملكية بقبول استقالة مدير الإدارة المالية بالديوان الملكي   إرادات ملكية بالسفراء القيسي والقاضي والقهيوي والبطاينة   الدكتورة رباب تيم عضوا في أمناء الأردنية   بالأسماء .. احالة موظفون حكوميون إلى التقاعد  
الأردن ضمن الثمانية الكبار بمنافسات عربية الطائرة للسيدات
التاريخ : 07-02-2020 09:36:02 | المشاهدات 15024

هوا الأردن - حجز فريق "دي لا سال" الأردني للكرة الطائرة بجدارة مقعده ضمن الثمانية الكبار بعد تفوقه على نظيره الأهلي البحريني بنتيجة 3-صفر، ضمن فعاليات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 شباط الحالي.

وفاز الفريق الاردني بالأشواط الثلاثة التي جاءت نتيجتها (25-19، 25- 22، 25-22)، في اللقاء الذي جمعه مع الفريق البحريني اليوم الجمعة، على ملعب صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ضمن مواجهات اليوم الرابع لبطولة الكرة الطائرة.

ومع مستهل الشوط الأول عرّف النادي الأردني نفسه بثقة كمنافس شرس في المنافسات بعد أن قدّم مع نظيره البحريني مستويات كبيرة الأمر الذي انعكس على مجريات اللقاء بشكل عام، لكن كان للحصان الأسود "دي لا سال" رأي آخر وحسم النتيجة النهائية لمصلحته بنتيجة 25-19 بعد أداء كبير.

وتجسد اداء الفريقين خلال الشوط الثاني عبر استعراضات إبداعية تميّزت بوتيرة عالية وسرعة في الإرسالات الخارقة والتصديات المحكمة تحت الشبكة حيث نجحت لاعبات دي لا سال في الفوز بنتيجة 25-22 بعد سلسلة من التعادلات وبقيت الأمور صعبة التخمين حول هوية الفائز حتى آخر دقيقة من الشوط الثالث الذي نجح خلاله الفريق الأردني بحسم النتيجة لصالحه بواقع 25 – 21 ويحلّق بنقاط اللقاء بثلاثية نظيفة.

يشار الى ان فريق "دي لاسال" الأردني لكرة الطائرة انتزع فوزا ثمينا على حساب فريق تلدرة السوري، في نفس المنافسات الاربعاء الماضي بنتيجة 3/2. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق