facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتياطي الأجنبي ينمو 0.5% في شهر واحد   جامعة البترا تشارك في احتفال السفارة الكويتية بأعيادها الوطنية   شركات صناعة الالبان: لا صحة لما يشاع حول عدم الالتزام بتخفيض الأسعار   ذبحتونا: أكثر من 20 ألف طالب سيتم حرمانهم من المنح والقروض   تأجيل اعتصام المزارعين   وزير النقل: انتهاء الدراسات المتعلقة بسكة الحديد الرابطة بين الأردن والسعودية   34.2 % ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة   الجغبير : "الهجمة الشرسة" ضد شركات الالبان تهدف الى تضليل الرأي العام   بالصور .. ضبط (1) طن من اشتال الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في البلقاء   جامعة الشرق الأوسط تنظم محاضرة حول التنمر الإلكتروني وتأثيره على الأمن المُجتمعي  
الأردن ضمن الثمانية الكبار بمنافسات عربية الطائرة للسيدات
التاريخ : 07-02-2020 09:36:02 | المشاهدات 8464

هوا الأردن - حجز فريق "دي لا سال" الأردني للكرة الطائرة بجدارة مقعده ضمن الثمانية الكبار بعد تفوقه على نظيره الأهلي البحريني بنتيجة 3-صفر، ضمن فعاليات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 شباط الحالي.

وفاز الفريق الاردني بالأشواط الثلاثة التي جاءت نتيجتها (25-19، 25- 22، 25-22)، في اللقاء الذي جمعه مع الفريق البحريني اليوم الجمعة، على ملعب صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ضمن مواجهات اليوم الرابع لبطولة الكرة الطائرة.

ومع مستهل الشوط الأول عرّف النادي الأردني نفسه بثقة كمنافس شرس في المنافسات بعد أن قدّم مع نظيره البحريني مستويات كبيرة الأمر الذي انعكس على مجريات اللقاء بشكل عام، لكن كان للحصان الأسود "دي لا سال" رأي آخر وحسم النتيجة النهائية لمصلحته بنتيجة 25-19 بعد أداء كبير.

وتجسد اداء الفريقين خلال الشوط الثاني عبر استعراضات إبداعية تميّزت بوتيرة عالية وسرعة في الإرسالات الخارقة والتصديات المحكمة تحت الشبكة حيث نجحت لاعبات دي لا سال في الفوز بنتيجة 25-22 بعد سلسلة من التعادلات وبقيت الأمور صعبة التخمين حول هوية الفائز حتى آخر دقيقة من الشوط الثالث الذي نجح خلاله الفريق الأردني بحسم النتيجة لصالحه بواقع 25 – 21 ويحلّق بنقاط اللقاء بثلاثية نظيفة.

يشار الى ان فريق "دي لاسال" الأردني لكرة الطائرة انتزع فوزا ثمينا على حساب فريق تلدرة السوري، في نفس المنافسات الاربعاء الماضي بنتيجة 3/2. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق