facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    34.2 % ينوون المشاركة في الانتخابات النيابية و79% يثقون باشراف الهيئة المستقلة   الجغبير : "الهجمة الشرسة" ضد شركات الالبان تهدف الى تضليل الرأي العام   بالصور .. ضبط (1) طن من اشتال الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في البلقاء   جامعة الشرق الأوسط تنظم محاضرة حول التنمر الإلكتروني وتأثيره على الأمن المُجتمعي   الأردن: معاملة بريطانيا بالنسبة للاتفاقيات كالدول الاعضاء في الاتحاد الأوروبي   المياه توقع اتفاقيات مع البنك الاوروبي بقيمة 120 مليون   خطة حكومية لمناقشة السلوكيات المتسببة بتوريط مواطنين في الديون   الصحة تستحدث مركزين للحجر الصحي في عمان والزرقاء   ترخيص مصنعي كمامات في الاردن   الحجر على 32 شخصا في البشير  
مدرب الوثبة السوري يشيد بعراقة وتاريخ الفيصلي وقاعدته الجماهيرية
التاريخ : 08-02-2020 04:37:06 | المشاهدات 8014

هوا الأردن - أشاد المدير الفني لفريق نادي الوثبة السوري لكرة القدم هيثم الجطل بعراقة وتاريخ النادي الفيصلي الذي يضم في صفوفه نجوما دوليين معروفين لهم تاريخهم ومكانتهم.

واشار جطل اليوم السبت، الى أن مباراة الوثبة أمام الفيصلي ستكون صعبة في ظل مواجهة فريق له تاريخ كبير ويضم نخبة من اللاعبين.
ويلتقي الفيصلي مع الوثبة السوري يوم الاثنين المقبل على ستاد عمان الدولي، في اطار منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال المدرب السوري: الفيصلي غني عن التعريف محليا وعربيا وآسيويا، وهو فريق عريق له تاريخ كبير ومشرف، كما أنه يتسلح بقاعدة جماهيرية كبيرة تدفعه للبحث دوما عن الانتصارات.

وعن لقاء يوم الاثنين المقبل، أشار جطل إلى أن فريقه حديث العهد في المشاركات الخارجية، وهذه أول مشاركة خارجية له، مؤكدا رغبة لاعبيه بالبحث عن الخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المهمة.

واضاف: لاعبو الوثبة لديهم طموح كبير، ويتمتعون بقدرات فنية جيدة، وهم يسعون لتحقيق نتائج ايجابية في أول مشاركة خارجية، معترفا بوجود فارق كبير في الخبرة بين الوثبة وفرق مجموعته التي تضم الفيصلي والكويت الكويتي والأنصار اللبناني.

وتوقع مدرب الوثبة أن تزحف جماهير الفيصلي إلى ستاد عمان بأعداد كبيرة لتشجيع فريقه المتمرس في المسابقات الآسيوية، لافتا إلى أن تواجد الجماهير في المدرجات يضفي أجواء مميزة على المباريات، ويدفع فريقه لتحقيق الفوز.

ولفت جطل إلى أن فريقه يضم عددا من لاعبي المنتخب الأولمبي السوري، إلى جانب لاعبين اصحاب خبرة مثل السوري محمد وائل الرفاعي الذي سبق وأن احترف بعدة أندية اردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق