facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت   قمر الحصادين يضيء سماء المملكة الليلة   إرادة ملكية بقبول استقالة مدير الإدارة المالية بالديوان الملكي   إرادات ملكية بالسفراء القيسي والقاضي والقهيوي والبطاينة   الدكتورة رباب تيم عضوا في أمناء الأردنية   بالأسماء .. احالة موظفون حكوميون إلى التقاعد   الاتحاد الأوروبي يلوح بخطوات قانونية ضد بريطانيا   البنك الأوروبي للتعمير يتوقع انكماشا أكبر للنمو   556 مطعما تقدموا بطلبات لفتح صالاتهم والموافقة على 464  
القريني يعلق على انباء انتقال التعمري
التاريخ : 09-02-2020 10:23:16 | المشاهدات 15020

علق المذيع الأردني في شبكة bein  عثمان القريني على انباء إقتراب انتقال موسى التعمري الى روما إيطالي.

 

ووفقا لمنشور للقريني ، فان صفقة انتقال التعمري قد تبلغ 3 ملايين دولار.

واعتبر القريني ان هذه الانباء لو صحت ، فهي مفخرة للكرة الأردنية وعلامة مضيئة في تاريخها.

وتساءل القريني حول احقية التعمري اللعب في الدوري الإيطالي، وتطور مستواه مع ابويل ، و مردود انتقاله ان تم على سمعة الكرة الأردنية.

ولم تعلق الصحف الإيطالية على انباء انتقال التعمري ، وقالت انها قديمة.

في السياق موقع "شوت" القبرصي أن إدارة أبويل نيقوسيا قدم عرضا للتعمري من أجل تجديد عقده.

وبين الموقع : ينتظر النادي القبرصي رد التعمري الذي ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2021، وهي المسألة التي اعتبرها في مقدمة أولويات الفريق، في ظل تألق اللاعب وأدائه المتصاعد مع النادي.

وكان أبويل القبرصي قد رفض التحاق اللاعب الأردني بالمنتخب الأولمبي في كأس آسيا تحت 23 عاما، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 والتي ودعها بدون حصاد مثمر أو تأهل، فيما كان أبويل قد سمح لعمر هاني اللاعب المحترف الآخر في صفوفه بالالتحاق بالمنتخب الأولمبي قبل انطلاق كأس آسيا.

يذكر ان التعمري قال في تصريحات تعود لحزيران 2019 ان لديه مجموعة عروض احترافية، أهمها من نادي ِإشبيلية الاسباني إلى جانب جيرونا، وروما الإيطالي.

وتابع التعمري في حينه : وتابع التعمري: "متفاهم جدا مع إدارة نادي أبويل القبرصي، ونجتمع باستمرار، حيث ندرس العروض المقدمة سويا".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق