facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي يلوح بخطوات قانونية ضد بريطانيا   البنك الأوروبي للتعمير يتوقع انكماشا أكبر للنمو   556 مطعما تقدموا بطلبات لفتح صالاتهم والموافقة على 464   الملك يعود إلى أرض الوطن   الاستهلاكية المدنية تفتح أبوابها الجمعة   الغذاء والدواء: مصنع الـ 600 إصابة لا ينتج كمامات   مسّاد مديرا لمستشفى الجامعة الأردنية   وزارة الداخلية : اغلاق مديرية الجنسية بسبب كورونا غير صحيح   حبس 4 متهمين بتهمة تشكيل عصابة لـ10 سنوات   الملك يعزي بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  
الفحيص بطلاً للأندية العربية لسيدات السلة
التاريخ : 13-02-2020 05:44:26 | المشاهدات 15426

هوا الأردن - أحرز نادي الفحيص الميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والمقامة في إمارة الشارقة الإماراتية.



وتمكن نادي الفحيص من تحقيق الفوز بالمباراة النهائية والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على نادي سبورتينغ المصري بنتيجة 61-59.



وكان نادي الفحيص حل بالمركز الثاني في المجموعة الأولى بفوزين على الرفاع البحريني والساحل السوري وخسارة أمام سبورتينغ المصري.



وفي الدور ربع النهائي فاز نادي الفحيص على الشارقة الإماراتي قبل أن يفوز في الدور نصف النهائي على الأمل التونسي ليعوض خسارته بالدور الأول ويرد الهزيمة لسبورتينغ ويحقق ذهبية منافسات كرة السلة بفوزه على النادي المصري عن جدارة.



وعبر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي عن فخره بهذا الإنجاز، مشيداً بهذا الفوز ومباركاً للسلة الأردنية هذا الإنجاز الجديد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق