facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجغبير : "الهجمة الشرسة" ضد شركات الالبان تهدف الى تضليل الرأي العام   بالصور .. ضبط (1) طن من اشتال الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في البلقاء   جامعة الشرق الأوسط تنظم محاضرة حول التنمر الإلكتروني وتأثيره على الأمن المُجتمعي   الأردن: معاملة بريطانيا بالنسبة للاتفاقيات كالدول الاعضاء في الاتحاد الأوروبي   المياه توقع اتفاقيات مع البنك الاوروبي بقيمة 120 مليون   خطة حكومية لمناقشة السلوكيات المتسببة بتوريط مواطنين في الديون   الصحة تستحدث مركزين للحجر الصحي في عمان والزرقاء   ترخيص مصنعي كمامات في الاردن   الحجر على 32 شخصا في البشير   إرشادات هامة للاردنيين للوقاية من الكورونا  
الفحيص بطلاً للأندية العربية لسيدات السلة
التاريخ : 13-02-2020 05:44:26 | المشاهدات 7742

هوا الأردن - أحرز نادي الفحيص الميدالية الذهبية في منافسات كرة السلة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات والمقامة في إمارة الشارقة الإماراتية.



وتمكن نادي الفحيص من تحقيق الفوز بالمباراة النهائية والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على نادي سبورتينغ المصري بنتيجة 61-59.



وكان نادي الفحيص حل بالمركز الثاني في المجموعة الأولى بفوزين على الرفاع البحريني والساحل السوري وخسارة أمام سبورتينغ المصري.



وفي الدور ربع النهائي فاز نادي الفحيص على الشارقة الإماراتي قبل أن يفوز في الدور نصف النهائي على الأمل التونسي ليعوض خسارته بالدور الأول ويرد الهزيمة لسبورتينغ ويحقق ذهبية منافسات كرة السلة بفوزه على النادي المصري عن جدارة.



وعبر أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي عن فخره بهذا الإنجاز، مشيداً بهذا الفوز ومباركاً للسلة الأردنية هذا الإنجاز الجديد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق