facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
ما قصّة "ورق التواليت" في مباراة "توتنهام" و"لايبزيغ"؟!
التاريخ : 21-02-2020 01:19:17 | المشاهدات 1762

شهدت مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بين فريقَيْ "توتنهام هوتسبير" الإنكليزي وضيفه "آر بي لايبزيغ" الألماني، حادثة غريبة، إذ أجبر حكم المباراة لاعبي أصحاب الأرض على تنظيف الملعب من "ورق التواليت".
 
 
وكان "توتنهام" مني بهزيمة مرّة على ملعبه بنتيجة 0-1، أمام "لايبزيغ" في المباراة التي أقيمت بينهما، أمس الأربعاء، في العاصمة البريطانية لندن.
 
 
وفي لقطة غريبة، أوقف الحكم التركي، جنيد شاكير، المباراة وطلب من مدافعي "توتنهام" تنظيف الملعب من مناديل الحمام "ورق التواليت" الكثيرة، التي رميت على الملعب، من قبل جماهير الفريق الخصم.
 
 
وكانت جماهير "لايبزيغ" قد رمت أعداداً كبيرة من تلك المناديل البيضاء الملفوفة، مع انطلاق الشوط الثاني للمباراة، اعتراضاً على ارتفاع أسعار التذاكر بالنسبة لجمهور الفريق الضيف.
 
 
وغطت "المقذوفات" جزءاً كبيراً من الجانب الأيسر للملعب، قرب منطقة جزاء "توتنهام"، مما دفع بالحكم شاكير إلى إيقاف اللقاء.
 
 
وأشار شاكير للاعبي "توتنهام" بالتوجه وإزالة لفائف المناديل البيضاء، وهو ما فعله عدد من اللاعبين بالفعل، بمساعدة رجال الأمن في الملعب.


وأثناء رمي المناديل البيضاء، رفعت جماهير "لايبزيغ" لوحة كبيرة كتب عليها "قفوا مع أسعار التذاكر العادلة"، في إشارة إلى ارتفاع أسعار تذاكر المباريات بدوري الأبطال، مقارنة بالدوري الألماني.
 
 
وساهمت عملية تنظيف الملعب من المناديل الورقية إلى لفت الأنظار للافتة "لايبزيغ"، التي كانت في الجهة القريبة من موقع هبوط "المناديل الطائرة".
 
 
وبعد تنظيف الملعب من المناديل الورقية، استطاع "لايبزيغ" تسجيل هدف المباراة الوحيد، من ركلة جزاء نفّذها الألماني تيمو فيرنر، ليصعب المهمة كثيراً على "توتنهام" بالإياب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق