facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
الأردن يستضيف تصفيات التايكواندو لأولمبياد طوكيو
التاريخ : 21-02-2020 04:50:30 | المشاهدات 4866

هوا الأردن -  أعلن الاتحاد الدولي للتايكواندو ، صباح اليوم الجمعة، عن منح الأردن شرف استضافة تصفيات رياضة التايكواندو المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ودورة الألعاب البارالمبية (بارالمبيك طوكيو ٢٠٢٠) عن قارة آسيا وذلك خلال الفترة من ١٠ إلى ١٢ من شهر أبريل القادم.

وقرر الاتحاد الدولي للتايكواندو إلغاء إقامة التصفيات في مدينة ووشي الصينية بسبب فيروس كورونا ليفتح الاتحاد الآسيوي بعد ذلك باب الترشح للدول الراغبة في الاستضافة حيث تقدمت الأردن وإيران بملفي طلب إستضافة.

وأجرى الاتحاد الآسيوي بعد ذلك عملية تصويت إلكترونية لاختيار الدولة المستضيفة من قِبل أعضاء المكتب التنفيذي ليتم اختيار الأردن لإستضافة هذا الحدث.

وسيتأهل من خلال تصفيات قارة آسيا ١٦ لاعباً ولاعبة في ثماني أوزان حيث سيتأهل أول وثاني كل وزن للأولمبياد.

وتعتبر هذه ثالثة بطولة تأهيلية لأولمبياد طوكيو تستضيفها الأردن بعد تصفيات غرب آسيا لكرة الطاولة وتصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا وتصفيات التايكواندو عن قارة آسيا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق