facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يدعو الحكومة لدعم المواقع الالكترونية   اتفاق "حكومي – نقابي" مع "المقاولين" لاستئناف العمل تدريجيا وشمولهم بتسهيلات البنك المركزي .. ومجلس النقابة ينعقد عن بعد   اغلاق 5 منشآت تجارية في اربد   "الاقتصادي والاجتماعي" يقدم سيناريوهات لمواجهة تداعيات كورونا   15 فريق استقصاء عن الكورونا في الكرك   وزير الأوقاف يدعو للاستمرار باغلاق المساجد   الجامعة الأردنية تعتمد نظام ناجح - راسب للفصل الدراسي الثاني   الاشغال: خطة تحفيزية لقطاع الإنشاءات وبحث استئناف عمل مشاريع   القبض على سارق منزل في إربد واستعادة 39 ألف دينار   وزير الصحة يطلع على مخزون الأدوية في الأردن  
الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي
التاريخ : 23-02-2020 10:24:25 | المشاهدات 6576

هوا الأردن - قال بكر العدوان رئيس نادي الفيصلي الأردني إن فريقه يسعى لتكريس تفوقه على حساب الأندية اللبنانية وزيادة غلة الانتصارات لصالحه.

ويلتقي الأنصار اللبناني بالفيصلي الأردني مساء غد الإثنين على ستاد مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال العدوان إن مواجهة الأنصار مهمة جدًا بالنسبة للفيصلي، مضيفا: "نقاط المباراة حاسمة وستلعب دورًا أساسيا بتأهل الفيصلي إلى الدور الثاني"، وفقا لموقع كورة.

ومن جهته قال سامر حوراني أمين صندوق النادي إن مباراة الأنصار ستكون بداية الانطلاقة للفيصلي الأردني من أجل الظفر باللقب الآسيوي الثالث.

وأضاف مازحا: "كورونا لا تخيف الفيصلي ( في اشارة الى اكتشاف اصابة بفايروس كورونا في لبنان)، ومستعدون للقاء الأشقاء في نادي الأنصار اللبناني".

في السياق قال شهاب الليلي، المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، إن فريقه استعد بشكل خاص لمواجهة الأنصار اللبناني، ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

وأشار الليلي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء، إلى أن هدف فريقه هو بلوغ نهائي غرب آسيا ومن ثم نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف "التعادل مع الوثبة ضمن الجولة الأولى شكل لنا عثرة ونحاول تجاوزها في مواجهة الأنصار".

وأكد الليلي أن التحضيرات البدنية كانت صعبة على الفريق بسبب عدم خوض منافسات الدوري، مشيرًا إلى أنه يحاول تعويض هذا الأمر بتحضير اللاعبين ذهنيا.

وأوضح مدرب الفيصلي، أنه يسعى للتسجيل في وقت مبكر من عمر اللقاء، لزيادة الحافز لدى اللاعبين من أجل الحفاظ على الهدف والخروج بالفوز، مؤكدًا أن الفريق الأردني مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي إصابات.

من جهته أكد عبد الوهاب أبو الهيل المدير الفني للأنصار، استعداد فريقه لمواجهة الفيصلي. وقال أبو الهيل، في مؤتمر صحفي: "الفيصلي فريق محترم ويعرف نقاط قوته وضعفه".

وأضاف: "المنافس كتاب مفتوح أمامي، والتحضيرات على المستوى البدني كانت جيدة، وتفكير اللاعبين منصب على المباراة بشكل كبير".

وتابع: "نسعى لتجاوز ظروف توقف النشاط الكروي في لبنان، وتسجيل نتيجة إيجابية".

وأشار إلى أن اللاعبين يعرفون أن أرضية الملعب فيها مشاكل، ولكن لن تكون عذرا لتقديم مباراة تليق بالزعيم اللبناني. وأكد جاهزية جميع لاعبيه، وسط غياب وحيد يتمثل باللاعب حسين عواضة. وشدد على أن مجموعة الأنصار صعبة ومواجهة الفيصلي ستكون مفصلية من أجل تعزيز حظوظ الأخضر في الوصول بعيدا بدور المجموعات. من جهته، قال معتز بالله الجنيدي، لاعب الأنصار، إن مواجهة الفيصلي ليست سهلة، فهو فريق جيد ويمتلك عناصر جيدة في صفوفه. وقال الجنيدي، إن جمهور الأنصار هو سلاحه الأول خلال اللقاء، شاكرا خطوة رئيس النادي نبيل بدر بفتح المدرجات مجانا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق