facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يدعو الحكومة لدعم المواقع الالكترونية   اتفاق "حكومي – نقابي" مع "المقاولين" لاستئناف العمل تدريجيا وشمولهم بتسهيلات البنك المركزي .. ومجلس النقابة ينعقد عن بعد   اغلاق 5 منشآت تجارية في اربد   "الاقتصادي والاجتماعي" يقدم سيناريوهات لمواجهة تداعيات كورونا   15 فريق استقصاء عن الكورونا في الكرك   وزير الأوقاف يدعو للاستمرار باغلاق المساجد   الجامعة الأردنية تعتمد نظام ناجح - راسب للفصل الدراسي الثاني   الاشغال: خطة تحفيزية لقطاع الإنشاءات وبحث استئناف عمل مشاريع   القبض على سارق منزل في إربد واستعادة 39 ألف دينار   وزير الصحة يطلع على مخزون الأدوية في الأردن  
الجزيرة يخسر أمام الرفاع البحريني بكأس الاتحاد الآسيوي
التاريخ : 26-02-2020 01:46:44 | المشاهدات 2482

هوا الأردن - خسر فريق الجزيرة لكرة القدم أمام فريق الرفاع البحريني بنتيجة 0-2 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، على ستاد عمان الدولي، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.



وسجل فريق الرفاع هدفيه مناصفة بين شوطي المباراة التي شهدت إهدار الجزيرة لعدد من الفرص.



وتعتبر هذه الخسارة الثانية للجزيرة في البطولة، حيث خسر مباراته الأولى أمام فريق ظفار العماني في إطار منافسات المجموعة التي تضم فرق الجزيرة وظفار العماني والرفاع البحريني والقادسية الكويتي.



وأعلن الاتحاد الآسيوي اليوم تأجيل مباراة فريقي القادسية وظفار التي كان مقررا اقامتها اليوم ضمن نفس المجموعة، بسبب مخاوف من مرض كورونا.



ويتصدر حاليا فريقا ظفار والقادسية المجموعة برصيد 3 نقاط لكل فريق من مباراة واحدة، يليهما فريق الرفاع بنفس الرصيد ولكن من مباراتين فيما يقبع الجزيرة بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق