facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
مانشستر سيتي يعود مظفراً بفوز ثمين من مدريد
التاريخ : 27-02-2020 01:22:46 | المشاهدات 2255

هوا الأردن - عاد مانشستر سيتي بفوز ثمين 2-1 من أرض مضيفه ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في الذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وبرغم تخلفه بهدف لاعب الوسط ايسكو، قبل نصف ساعة على نهاية الوقت، حافظ سيتي على رباطة جأشه وسجل ثنائية في غضون خمس دقائق عبر البرازيلي غابريال جيزوس (78) ونجمه البلجيكي كيفن دي بروين (83 من ركلة جزاء)، وكان قادراً على تعزيزها لو استفاد من طرد قلب دفاع ريال سيرخيو راموس (86).


كما حفظ سيتي ماء وجه الأندية الإنكليزية التي عانت ثلاث خسارات في ذهاب ثمن النهائي، إثر سقوط ليفربول حامل اللقب على أرض أتلتيكو مدريد الإسباني صفر-1، توتنهام على أرضه أمام لايبزيغ الألماني صفر-1 وتشيلسي على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-3.


وكان سيتي قد صُدم مطلع الشهر الحالي لإيقافه سنتين من قبل الاتحاد الأوروبي للعبة، بسبب مبالغته في الإعلان عن إيراداته الرعائية بين عامي 2012 و2016، وعدم تعاونه بعد إعادة التحقيق إثر تسريب رسائل الكترونية عبر مجلة "دير شبيغل" الألمانية. ويحاول إسقاط العقوبة من خلال الاستئناف لدى محكمة التحكيم الرياضية.


وهذا أول فوز لمانشستر سيتي رسمياً على ريال مدريد، وكانت أبرز مواجهاتهما في نصف نهائي نسخة 2016، عندما ودع سيتي محققاً أفضل نتيجة له في تاريخ المسابقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق