facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
تأجيل أنشطة رياضة السيارات الأردنية بسبب كورونا
التاريخ : 14-03-2020 01:59:35 | المشاهدات 8241

هوا الأردن - قررت الأردنية لرياضة السيارات تأجيل كافة أنشطة رياضة السيارات حتى إشعار آخر، وذلك ضمن خطتها للحفاظ على سلامة الجميع، ووفقا للتوجهات العالمية والمحلية في الأردن ؛ فيما يتعلق بالتجمعات والاجتماعات والأنشطة من أجل التعامل مع فيروس "كورونا" – " كوفيد 19،" للحد من انتشاره والسيطرة عليه في الأردن.

 

وتباعا وحول نفس السبب قررت الأردنية لرياضة السيارات تأجيل باها الأردن (الجولة الثالثة من "فيا " بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية كروس كنتري - باها ) ، الذي كان مقررا اقامته بالفترة من 16- 18 نيسان المقبل.

 

وتأمل الأردنية لرياضة السيارات بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للسيارات " فيا" اعادة اقامة باها الأردن ضمن روزنامة "فيا" بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية كروس كنتري – باها في وقت لاحق من العام الحالي 2020.

 

وكانت الحكومة الأردنية قد اتخذت احتياطات احترازية وتدابير وقائية للحد من تفشي فيروس " كورونا" جراء ذلك في الاردن ، وحفاظا على السلامة العامة للجميع.

 

ومنذ ظهور فيروس كورونا في الصين أواخر العام الماضي تسبب فيروس كورونا في تأجيل وإلغاء الكثير من الأحداث والأنشطة الرياضية حول العالم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق