facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
رونالدو يتلقى نبأ سارا في الحجر الصحي
التاريخ : 21-03-2020 11:17:18 | المشاهدات 7342

هوا الأردن - ذكرت تقارير صحفية برتغالية، أن ماريا دولوريس أفييرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد غادرت المستشفى الذي نقلت إليه قبل أسابيع بعد تعرضها لجلطة دماغية.



وبحسب صحيفة "Record"، فإن حالة ماريا جيدة حاليا ولا شيء يهدد صحتها.



ونقلت ماريا البالغة 65 عاما، في الثالث من الشهر الجاري إلى أحد مستشفيات جزيرة ماديرا في البرتغال، بعد تعرضها لجلطة دماغية، وقالت وسائل إعلام حينها، إن والدة رونالدو، عانت من سكتة دماغية، ناتجة عن حدوث تجلط دموي.



ومباشرة بعد تلقيه نبأ نقل والدته إلى المستشفى، قطع رونالدو مشاركته في تدريبات فريقه يوفنتوس، وسافر إلى مسقط رأسه جزيرة ماديرا، ليكون بجانب والدته.



ويتواجد رونالدو حاليا بالحجر الصحي في البرتغال، بعد قرار نادي يوفنتوس بخضوع 121 فردا من أعضائه للحجر، عقب ظهور أول حالة فيروس كورونا بالفريق، إثر إصابة المدافع دانيلي روغاني، قبل أن تسجل حالة ثانية في صفوف اليوفي، بإصابة الفرنسي بليز ماتويدي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق