facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القائم بالأعمال الاميركي تشيد بتعامل الأردن مع أزمة كورونا   اللوزي: لجنة لملاحقة تطبيقات النقل غير المرخصة   "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"   بالفيديو .. "مدمر الدبابات" سلاح أردني روسي   تونس تصنّع أول طائرة "درون" بخبرات محلية   تعديل تعليمات الترشح للانتخابات: الرقم المتسلسل بالقرعة   الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم   خبير فلسطيني: 4 سيناريوهات للضم .. والأردن التحدي الابرز   بينهم موظفي حكوميين .. توقيف 11 شخصا بقضايا رشوة وتزوير واستثمار وظيفة   السفارة الاميركية تقييم احتفالا بالالعاب النارية السبت  
رونالدو يتلقى نبأ سارا في الحجر الصحي
التاريخ : 21-03-2020 11:17:18 | المشاهدات 14379

هوا الأردن - ذكرت تقارير صحفية برتغالية، أن ماريا دولوريس أفييرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد غادرت المستشفى الذي نقلت إليه قبل أسابيع بعد تعرضها لجلطة دماغية.



وبحسب صحيفة "Record"، فإن حالة ماريا جيدة حاليا ولا شيء يهدد صحتها.



ونقلت ماريا البالغة 65 عاما، في الثالث من الشهر الجاري إلى أحد مستشفيات جزيرة ماديرا في البرتغال، بعد تعرضها لجلطة دماغية، وقالت وسائل إعلام حينها، إن والدة رونالدو، عانت من سكتة دماغية، ناتجة عن حدوث تجلط دموي.



ومباشرة بعد تلقيه نبأ نقل والدته إلى المستشفى، قطع رونالدو مشاركته في تدريبات فريقه يوفنتوس، وسافر إلى مسقط رأسه جزيرة ماديرا، ليكون بجانب والدته.



ويتواجد رونالدو حاليا بالحجر الصحي في البرتغال، بعد قرار نادي يوفنتوس بخضوع 121 فردا من أعضائه للحجر، عقب ظهور أول حالة فيروس كورونا بالفريق، إثر إصابة المدافع دانيلي روغاني، قبل أن تسجل حالة ثانية في صفوف اليوفي، بإصابة الفرنسي بليز ماتويدي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق