facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
برشلونة يدرس تخفيض أجور لاعبيه
التاريخ : 21-03-2020 05:41:34 | المشاهدات 5721

كشفت تقارير عن رغبة برشلونة في تخفيض رواتب لاعبيه في الفترة الحالية، في ظل مساعي النادي لمقاومة التداعيات الاقتصادية الوخيمة لتفشي وباء كورونا المستجد.

 

ويحاول برشلونة إعداد خطة محكمة لمجابهة تأثيرات وباء كورونا على ميزانيته وأرباحه التي ستتضرر بسبب إيقاف الأنشطة الرياضية.

 

ووفقاً لصحيفة "لا فانغارديا" الإسبانية، فإن إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ستقترح على اللاعبين تخفيض رواتبهم خلال الأسابيع المقبلة كإجراء إضافي هدفه التقليل من الضرر الاقتصادي الجسيم لفيروس كورونا بسبب عدم قدرة النادي على الوصول إلى الميزانية التي تم الموافقة عليها منذ بضعة أشهر.

 

وأشار التقرير إلى أن الخسائر التي تكبدها برشلونة بسبب فيروس كورونا غير قابلة للتعويض، وأنه يجب تصحيح الحسابات، لذلك سيجتمع مجلس إدارة النادي بقيادة بارتوميو والمدير العام أوسكار غراو، وباقي نواب الرئيس من أجل إيجاد حل للخسائر التي يتعرض لها النادي الكتالوني.

 

يذكر أن رواتب لاعبي برشلونة والموظفين العاملين في النادي تصل إلى ما نسبته 61٪ أي ما يعادل حوالي 507 مليون يورو سنوياً من ميزانية النادي الإجمالية، وذلك وفقاً للتقرير المالي لموسم 2019-2020.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق