facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
منع نادي الرمثا من تسجيل لاعبين جدد بقرار من الفيفا
التاريخ : 15-05-2020 06:32:36 | المشاهدات 11933

هوا الأردن - تلقى نادي الرمثا اليوم الجمعة، قرارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يقضي بمنعه من تسجيل لاعبين جدد خلال فترات التسجيل الثلاثة المقبلة، بسبب اخلاله بدفع مستحقات ثلاثة محترفين أجانب، سبق وأن لعبوا بصفوف فريق كرة القدم.



وتسلم نادي الرمثا اليوم قراراً يوضح طبيعة العقوبة التي جاءت بعد شكاوى رفعها المحترفان السوريان أحمد الدوني وجهاد الباعور، إلى جانب المحترف العراقي محمد شوكان، الذين طالبوا بمستحقاتهم المالية المتأخرة وتصل إلى نحو 105 ألاف دولار.



وقال الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان النادي تسلم قرار الفيفا الصادر اليوم، والذي يتضمن حرمانه من التسجيل لثلاث فترات مقبلة، مشيرا إلى أن الإدارة ستدرس هذا القرار قبل الرد عليه بشكل نهائي.



وكان المحترفون الدوني والباعور وشوكان، سبق وان رفعوا شكوى ضد نادي الرمثا في محكمة التحكيم الرياضية في الفيفا، عن طريق المحامي عماد حناينة، للمطالبة بمستحقاتهم المالية التي لم يحصلوا عليها خلال فترة احترافهم في الفريق. بترا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق