facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
تأجيل البطولات الآسيوية للكراتيه
التاريخ : 17-05-2020 06:56:23 | المشاهدات 7570

هوا الأردن - قرر الاتحاد الآسيوي للكراتيه برئاسة اللواء ناصر الرزوقي تأجيل بطولاته للرجال والسيدات والناشئين والشباب وت 21 سنة لعام 2020 بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجرى خلال اجتماع الاتحاد وبموافقة جميع الأعضاء إعادة جدولة بطولات الاتحاد المقررة عام 2020 لحماية صحة اللاعبين وجميع المشاركين بالحدثين الكبيرين، وذلك بعد دراسة كافية للظروف المحيطة بهما وعلى أن يتم تحديد مواعيد جديدة لهما في وقت لاحق.

كما أبلغ الاتحاد الآسيوي كافة الاتحادات الوطنية للدول الأعضاء في الاتحاد أن تأجيل أكبر حدثين له هذا الموسم 2020 جاء بسبب التأثير الكبير الذي أحدثه هذا الوباء على استعدادات الرياضيين واستحالة إقامة تلك البطولات لعدم وجود ضمانات كافية للاعبين والعاملين والمشجعين على أن يتم تحديد موعد جديد لهما، وبحيث لا يتجاوز ذلك شهر تشرين الأول من العام القادم 2021.

وكان من المقرر إقامة بطولة الشباب والناشئين وت 21 سنة بدولة الكويت في الفترة من 10 إلى 12 تموز 2020 وإقامة بطولة الرجال والسيدات في مدينة بالي بأندونيسيا في الفترة من 4 إلى 6 أيلول 2020.

من جهة أخرى قرر الاتحاد الإماراتي، في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم بسبب وباء (كورونا) تأجيل بطولة العالم للكراتيه للرجال والسيدات التي كان من المزمع إقامتها بدبي في شهر تشرين الثاني 2020 إلى العام المقبل 2021 ومخاطبة الاتحاد الدولي بذلك لتحديد موعد جديد يتناسب مع الوضع الراهن.

من جهة أخرى انطلقت أمس الأول دورة المدربين العربيه للكاتا (عن بُعد) والتي تستمر لغاية 18 الشهر الجاري بمشاركة 650 مدرباً من مختلف الدول العربية.

وافتتح الدورة الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي وغرب آسيا، عضو الاتحاد الدولي.

وتعد الأولى التي يقيمها الاتحاد عن بُعد "أون لاين" ويحاضر فيها الخبير المصري الدكتور رضا يوسف، وتشتمل على أساسيات "الكاتا"، وبعض "الكاتات" المتقدمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق