facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصحة: تعليمات لكلف علاج مرضى كورونا بالمستشفيات الخاصة الأربعاء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات: معركتنا مع كورونا مستمرة والمواطن بطلها   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   51 وفاة و4187 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الخولي رئيسا للمجلس الوطني للأمن السيبراني   بالاسماء .. موظفون حكوميون الى التقاعد   التنمية: 10461 أسرة استفادت من خدماتنا خلال تشرين الثاني   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   وفاة شاب غرقا ببركة زراعية في غور المزرعة  
الفيصلي يستأنف قرار الفيفا بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد
التاريخ : 20-05-2020 01:24:39 | المشاهدات 19054

هوا الأردن - تسبب المحترف الألباني السابق في صفوف الفيصلي، بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد لمدة ثلاث فترات تسجيل مقبلة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد شكوى قدمها المحترف للمطالبة بمستحقاته المالية.


وعلمت "هوا الأردن" أن نادي الفيصلي  قرر الاستئناف على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحرمانه من قيد أي لاعب محترف، لمدة 3 فترات متتالية.



وقال مصدر بالنادي: "هناك لبس فيما يخض مستحقات المحترف الألباني ميها، الذي لعب للفريق قبل موسمين".



وأضاف: "هناك دفعات مالية تسلمها ميها، ولدينا وثائق تثبت ذلك، وهي لم تخصم من المبالغ الذي يطالب بها اللاعب".



وزاد: "نعترف بأن هناك مستحقات متبقية لميها، لكنها ليست بقيمة المبلغ الذي يطالب به، وهو أمر سيدفع الفيصلي لاستئناف القرار ومخاطبة اللجنة المختصة، بقيمة الدفعات المالية التي منحت للاعب".

 

وأكمل: "بعد استئناف القرار وتزويد فيفا بقيمة كامل الدفعات التي تحصل عليها اللاعب، سنلتزم بدفع ما تبقى من مستحقات، وبما يرفع قرار الحرمان".



وتابع: "الاتحاد الأردني يعتبر جزءا من المشكلة، حيث تأخر في دفع المستحقات المالية المترتبة عليه لنادي الفيصلي".



وختم: "الفيصلي لم يتسلم قيمة جوائز بطولتي الدوري وكأس الأردن من الاتحاد الأردني حتى الآن، ولم يتسلم قيمة الريع التلفزيوني لبطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق