facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصحة: تعليمات لكلف علاج مرضى كورونا بالمستشفيات الخاصة الأربعاء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات: معركتنا مع كورونا مستمرة والمواطن بطلها   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   51 وفاة و4187 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الخولي رئيسا للمجلس الوطني للأمن السيبراني   بالاسماء .. موظفون حكوميون الى التقاعد   التنمية: 10461 أسرة استفادت من خدماتنا خلال تشرين الثاني   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   وفاة شاب غرقا ببركة زراعية في غور المزرعة  
خفض جديد لرواتب الجهاز الفني للمنتخب الوطني
التاريخ : 22-05-2020 01:43:00 | المشاهدات 18147

أجرى الاتحاد الأردني لكرة القدم، تخفيضا جديدا على راتب الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز.

 

وقال مصدر مطلع لموقع كورة، إن رواتب الجهاز الفني والتدريبي تم خفضها في بداية جائحة كورونا إلى 40%، قبل أن ترتفع نسبة التخفيض إلى النصف.

 

وأوضح المصدر، أن تخفيض رواتب الجهاز الفني والتدريبي للمنتخب، ينسجم مع سياسة اتحاد كرة القدم في ترشيد النفقات، في ظل الضائقة المالية التي تعاني منها منظومة كرة القدم في العالم؛ بسبب جائحة كورونا.

 

وتبقى لمنتخب الأردن مواجهتان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، أمام الكويت وأستراليا.

 

ويستقر منتخب الأردن في المركز الثالث برصيد 10 نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن الكويت، وبنقطتين عن منتخب أستراليا متصدر الترتيب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق