facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تنصيب بايدن .. معلومات استخباراتية "حاسمة" قبل الموعد المنتظر   الأردن أول دولة بالعالم تباشر تطعيم اللاجئين   أزمة كورونا ترفع حالات الانتحار في الأردن   ميلانيا ترامب تسطر كلمات رسالتها الأخيرة قبل مغادرتها البيت الأبيض   الفوسفات تضع امكانياتها تحت تصرف الحكام الإداريين خلال فصل الشتاء   تبناها النائب خليل عطية .. مذكرة نيابة تطالب الحكومة بوقف حسم رواتب متقاعدي الضمان وشمول ابناء الأردنيات ببرامج التكافل الاقتصادي   جدل مصري حول "زواج التجربة" .. إحدى الزوجات تكشف دوافعها   ضبط مركبة تسير بسرعة جنونية على شارع الـ "100"   إغلاق مبنى الكونغرس الأمريكي بسبب تهديد أمني   الدكتورة اسماء الغزاوي مستشارا لوزير الادارة المحلية لشؤون البيئة  
عودة تدريبات أندية المحترفين لكرة القدم
التاريخ : 28-06-2020 02:56:45 | المشاهدات 22517

هوا الأردن - عادت أندية المحترفين لكرة القدم، لمباشرة تدريباتها اليوم السبت، بعد توقف زاد على 3 أشهر، استعداداً لمنافسات الدوري الذي يستأنف يوم 3 آب المقبل، وذلك بعد توقيع اتفاقية رعاية بين اتحاد الكرة والتلفزيون الأردني بقيمة 5ر1 مليون دينار تحصل منها أندية المحترفين على مبالغ.



وشهد اليوم التدريب الأول لأندية الحسين اربد وشباب الأردن والجزيرة وشباب العقبة، والتي جاءت بعد الانفراج المالي الذي أعلن عنه اتحاد الكرة أخيراً.



وكان عدد من أندية المحترفين رفض استئناف التدريبات، دون الحصول على ضمانات من اتحاد الكرة بالحصول على دعم مالي، لمساعدتها في تغطية نفقاتها الكثيرة، خاصة المتعلقة بمستحقات اللاعبين.



وأعلنت أندية المحترفين مباشرة تدريباتها اليوم، بعد توقيع الاتفاقية بحيث تحصل الأندية الـ12 التي تلعب في دوي المحترفين على أكثر من مليون دينار من قيمة هذه الرعاية.



وقال عضو مجلس إدارة نادي الحسين اربد محمد عبندة ، إن فريقه اجرى اليوم أولى تدريباته، بعد بوادر الانفراج المالي عقب توقيع الاتفاقية لبث المباريات.



وبين أن توقيع هذه الاتفاقية، يضمن حصول كل ناد من اندية المحترفين على حوالي 100 ألف دينار خلال الموسم الكروي، الأمر الذي يساعد إدارات الأندية على صرف جزء من مستحقات لاعبيها.



بدوره، قال مدرب حراس مرمى فريق شباب العقبة محمد الخلايلة إن تدريبات فريقه انطلقت اليوم، لافتا إلى أن الانفراج المالي سيضمن منح الاندية مبالغ مالية تساعدها على الايفاء بالتزاماتها تجاه لاعبيها.



أما عضو مجلس إدارة الجزيرة نور الجبالي، فقد عبر عن أمله بمزيد من الانفراج المالي، لمساعدة الأندية على الايفاء بالتزاماتها المالية الكثيرة.



وقال الجبالي: "نشهد حاليا بوادر انفراج مالي، بدأ بتوقيع اتفاقية الاتحاد مع التلفزيون الأردني، إلى جانب المساعدات التي سيقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" للاتحادات الاعضاء بما فيها الاتحاد الأردني، الأمر الذي شجع الأندية على العودة للتدريبات، مشيراً إلى أن فريق الجزيرة باشر تدريباته اليوم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق