facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان لحوارات المستقبل" : توقيت مشبوه لافتعال أزمة نقابة المعلمين   عزل منزل ستينية مصابة بالكورونا في اربد   بالصور .. العيسوي يلتقي عدداً من الوفود الرسمية والشعبية والرياضية   وفاة شقيقين بتدهور سيارة على الصحراوي   استثناء العراقيين من شرط الإقامة عند التسجيل في المدارس الأردنية   العضايلة: الادعاء بافتعال اصابات كورونا مثير للسخرية   توجه لاعتماد التعليم الإلكتروني لطلبة الجامعات الذين لم يتمكنوا من العودة للأردن   جمع عينات لمخالطي حلاق خالط مصابة في إربد   بالصور .. "لبنان ينتفض" اقتحام وزارات ومقتل عنصر أمن ومواجهات عارمة   وفاة زوجة سفير هولندا متأثرة بإصابتها في انفجار بيروت  
هل تراجع الأردن والعراق عن الترشح لاستضافة كأس آسيا 2027
التاريخ : 30-06-2020 08:16:13 | المشاهدات 21250

هوا الأردن - خلت قائمة الترشح لاستضافة كأس أمم آسيا 2027، من اسمي الأردن والعراق، رغم إعلانهما المسبق التقدم لهذه الخطوة، عبر ملف مشترك.



وأغلق الاتحاد الآسيوي، اليوم الثلاثاء، باب الترشح لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027، حيث تقدمت 5 دول لاستضافة البطولة بشكل رسمي.



والدول الخمس، هي: "السعودية، وقطر، والهند، وأوزبكستان، إيران".



وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، قد أعلن في 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي، رغبته ونظيره العراقي، التقدم بملف مشترك لاستضافة نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2027.



وأكد الاتحاد العراقي يومها، على لسان رئيسه عبد الخالق مسعود، أن الاتحاد الأردني خاطبه بشكل رسمي لتقديم ملف مشترك لاستضافة كأس الأمم الآسيوية 2027.



ولم يعلن الاتحادان الأردني والعراقي حتى اللحظة، أسباب خلو قائمة الترشح من اسميهما.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق