facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل إصابة كورونا جديدة في معان   مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية أيلول المقبل   التنمية: لجنة تحقيق حول قيام جمعيات خيرية بتأجير باصات نقل الموتى   هيئة الإعلام: ما بثته إحدى المحطات الفضائية مسيء لذوي الإعاقة   الملك يؤكد ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة في العقبة وتسهيل إجراءات الاستثمار   لجنة استدامة العمل تبحث امكانية اغلاق بعض القطاعات مجددا   "الفوسفات": مديونية الشركة انخفضت حتى نهاية حزيران بمقدار 8 ملايين دينار وبنسبة 4.4%   النعيمي: لا صحة لما يتم تداوله حول "الدوام بالتناوب"   تونس تسجل 19 إصابة جديدة بكورونا   الموافقة على أنظمة رقابة جمركية على البضائع المستوردة  
مناف حجاوي يفوز بكأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية
التاريخ : 28-07-2020 03:33:39 | المشاهدات 4191

هوا الأردن - فاز مناف حجاوي بالمركز الأول في كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد، التي نظمتها الأردنية لرياضة السيارات؛ المظلة الرسمية لرياضة السيارات في الأردن بالتعاون مع "المركزية" وكلاء تويوتا في الأردن ولجنة الرياضات الأردنية الإلكترونية.

 

وقالت الاردنية لرياضة السيارات في بيان اليوم الثلاثاء، إن السباق الذي اختتم يوم أمس الاثنين، فاز به حجاوي بأول لقب لكأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد، وكانت جائزته عبارة عن سيارة توني كارت آر 401، وحل في المركز الثاني عبدالله بسطامي، فيما جاء في المركز الثالث معاذ الشيشاني.

 

واشتملت منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد، على 4 سباقات وسباق أخير يشارك فيه أفضل 13 متسابقا، وضم كل سباق 13 متسابقا فيما بلغ عدد المشاركين 52 متسابقا.

 

وتأتي فكرة إقامة كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية، تماشيا مع تطلعات الاتحاد الدولي "فيا" في ظل تفشي فيروس "كورونا"، لإقامة مثل هذه البطولات لتنمية مواهب الواعدين.

 

وتغزو سباقات السيارات الرقمية العالم في ظل تفشي فيروس كورونا، ويتطلع منظمو سباقات الرياضة الميكانيكية إلى توفير سباقات بديلة كالرقمية، للبقاء على تواصل مع المتسابقين والمشجعين، في ظل وضع متغير للغاية في "عالم المحركات" وتطورات متقلبة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق