facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. التحول الى التعليم عن بعد في 28 مدرسة   بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت  
"الكردي" يحتل المركز الثالث في بطولة تي بي تور للجولف
التاريخ : 11-08-2020 04:40:53 | المشاهدات 4208

هوا الأردن - أضاف نجم المنتخب الوطني للجولف، شيرغو الكردي، إنجازا جديدا على مستوى بطولات المحترفين، بعد تحقيقه المركز الثالث في بطولة (تي بي تور) التي اختتمت أمس منافساتها في لندن، بمشاركة 84 لاعبا محترفا.


وسجل الكردي ضربتين تحت المعدل بفارق ضربتين عن صاحب المركز الأول وضربة عن المركز الثاني.


والبطولة واحدة من سلسلة بطولات المحترفين التي تقام في بريطانيا؛ ويسعى شيرغو للمشاركة في معظمها لتعويض غيابه عن المشاركة في عدد من كبرى بطولات العالم هذا العام بسبب جائحة كورونا.


وأشار شيرغو، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إلى أن هدفه من المشاركة في هذه البطولة كان لدخول أجواء المحترفين واكتساب المزيد من الخبرات، خاصة أن بريطانيا تمتلك أبرز لاعبي الجولف المحترفين في أوروبا.


وقال شيرغو إن مدربه منحه مزيدا من الثقة لتحقيق الإنجاز.


واكد المدرب موسى الكردي، أن فترة انقطاع البطولات بسبب كورونا لم تقف حاجزا أمام اللاعب عن مواصلة تدريباته المنزلية للبقاء بجاهزية عالية.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق