facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت   قمر الحصادين يضيء سماء المملكة الليلة   إرادة ملكية بقبول استقالة مدير الإدارة المالية بالديوان الملكي   إرادات ملكية بالسفراء القيسي والقاضي والقهيوي والبطاينة  
تأجيل مباريات النشامى في تصفيات كأس العالم إلى العام القادم
التاريخ : 12-08-2020 11:16:10 | المشاهدات 6798

هوا الأردن -  أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تأجيل مباريات تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023، التي كانت مقررة في تشرين الأول/أكتوبر وتشرين الثاني/نوفمبر المقبلين، بحيث تقام العام المقبل.



وجاء ذلك في ضوء الموقف الحالي لجائحة كورونا، في عدة دول.



وقال الاتحاد القاري: "هذا القرار من أجل حماية صحة وسلامة جميع المشاركين، حيث سيواصل الاتحادان الدولي والآسيوي العمل معا، من أجل مراقبة الموقف في المنطقة، وتحديد مواعيد جديدة للمباريات".



وأضاف الاتحاد، عبر موقعه الرسمي، أنه سيعلن في وقت لاحق المواعيد الجديدة لمنافسات التصفيات المزدوجة.



ويستقر المنتخب الوطني الأردني في المجموعة الثانية التي تضم أستراليا والكويت ونيبال وتايوان.



ويحتل المنتخب الاردني المركز الثالث متأخراً بفارق الأهداف عن الكويت ولكل منهما "10 نقاط"، فيما تتصدر أستراليا برصيد "12 نقطة".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق