facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة الشرق الأوسط تبحث آلية التدريس على الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2020/2021   جامعة الشرق الأوسط ترحب بطلبة برنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm) الجدد   الخلايلة : خطيب الجمعة لن يكمل خطبته في حال عدم الالتزام   المواصفات تعمم بعدم إلغاء أي فحص يحول للمختبرات   الصحة : هؤلاء عليهم إجراء فحص كورونا فورا   الهياجنة يبرر سبب العودة عن قرار إغللاق الحضانات   إلغاء إجراءات الشراء الخاصة بتنفيذ تلفريك عجلون   عزل وحظر شامل لبلدة النعيمة في إربد   مستقلة الانتخاب: نملك حق تغيير موعد الاقتراع حتى 26 كانون الثاني   عزل برما يدخل حيز التنفيذ  
الجزيرة يصدم الوحدات في دوري المحترفين
التاريخ : 28-09-2020 11:00:47 | المشاهدات 6356

صدم الجزيرة فريق الوحدات متصدر دوري المحترفين لكرة القدم وألحق به الخسارة 0-1 على ستاد عمان ضمن الأسبوع التاسع.
 
وسجل الجزيرة الهدف القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد بعد تمريرة متقنة من العطار باتجاه علوان سددها بثقة داخل شباك عبد الستار وسط ذهول لاعبي الوحدات.
 
الجزيرة رفع رصيده الى 14 نقطة فيما بقي الوحدات على القمة برصيد 21 نقطة.
 
وفي قراءة سريعة لأجواء المباراة فقد ساهمت واقعية الجزيرة في الوصول الى الهدف المطلوب في وقت كان يبحث فيه الوحدات عن الحلول دون جدوى.
 
وبالعودة الى الأحداث، حملت تبديلا اضطراريا للوحدات بخروج العرب مصاباً ليحل بدلاً منه ديارا، وتسارعت الأحداث وكاد الوحدات أن يسجل بعد أن عكس راتب كرة ثابتة نحو السيفي تصدى لها الحارس بني عطية حاول ديارا متابعتها مرت بمحاذاة القائم، وأخذ الوحدات زمام المبادرة وفرض أفضلية نسبية وسدد شلباية كرة عالطاير مرت بسلام لكن ما عاب الوحدات إغفال الأطراف.
 
الجزيرة ومع مرور الوقت عرف كيف يتعامل مع أطماع الوحدات وكثف تواجده في منطقة العمليات في محاولة لتقييد حركة اللاعبين ونجح في مسعاه بوجود الروابدة وسعادة وجاموس والصيفي لكن دون أن يسجل للفريق أي فرصة خطرة باستثناء بعض الهبات النشطة من علوان والعوضات.
 
وقبل نهاية الشوط الأول كاد سعادة ان يفاجئ الوحدات حيث توغل وسدد كرة مرت بجوار القائم.
 
الشوط الثاني حمل بعض التبديلات أتبعها تحركات واضحة وأطلق راتب قذيفة تصدى لها بني عطية ومثلها فعل مرضي مع عبد الستار ثم أوقف بني عطية رأسية خطاب ليرد عليه مرضي بتسديدة انقذها عبدالستار قبل أن يحمل علوان الفرح للجزيرة في وقت قاتل.
 
- مثل الوحدات: أحمد عبدالستار، طارق خطاب، يزن العرب (عبدالله ديارا)، رجائي عايد، فراس شلباية، محمد الدميري، أحمد سمير، أحمد إلياس، صالح رات، فهد اليوسف، هشام السيفي.
 
- مثل الجزيرة: نور بني عطية، جبر خطاب، أحمد ذيب، عمر قنديل، نور موافي، نور الروابدة، ابراهيم سعادة، عامر جاموس، حمزة الصيفي، علي علوان، أنس العوضات.
 
وكان الأسبوع افتتح بفوز سحاب على الرمثا 3-2 على ستاد الحسن، ليرفع سحاب رصيده إلى 10 نقاط فيما الرمثا 13 نقطة.
 
ويلتقي اليوم معان (9) مع الصريح (14) على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة عند 5 مساء، في حين يستقبل الحسين (13) نظيره شباب الأردن (6) على ستاد الحسن عند 7.30 مساء.
 
وكان الحسين اربد قد فوت على نفسه الفوز عندما خرج بتعادل أمام الرمثا (1-1)، ليستقر بالمركز الرابع برصيد 13 نقطة.
 
ويختتم الأسبوع التاسع يوم غد الأربعاء حيث يلتقي الأهلي (6) شباب العقبة (3) على ستاد الملك عبد الله الثاني عند 5 مساء، في حين تبرز مواجهة السلط (11) مع الفيصلي (9) على ستاد عمان عند 7.30 مساء.
 
ويذكر بأن الفيصلي يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الجزيرة والصريح على التوالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق