facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع عجز الموازنة 37% في 11 شهرا   أمر مالي للصرف على النفقات العامة لكانون الثاني 2021   التقييم الوبائي تؤكد أن الاطفال اكثر عرضة للاصابة بكورونا في المنازل   الحنيطي مُعجب بصناعات الأردن الدفاعية   انتحار شاب أردني في الكويت   فاتورة التقاعد تتجاوز 1.45 مليار دينار   الأمن: لا شغب في الوحدات .. وتفريق اشخاص تجمعوا للاحتفال   رفع حظر الجمعة وزيادة ساعات التجول يقلصان خسائر "النقل العام"   النائب الصفدي: طالب الواسطة من الحكومة لا يستطيع مراقبتها   وزير التربية يتوقع تمديد فترة الفصل الدراسي الثاني لمدة ثلاثة أسابيع  
قرار منتظر بتجميد إقامة البطولات الرياضية
التاريخ : 07-11-2020 01:24:47 | المشاهدات 7395

في المملكة

هوا الأردن - يتوقع أن تصدر الحكومة قرارا جديدا يقضي بتجميد إقامة البطولات الرياضية في المملكة، بسبب الارتفاع الحاد في عدد الاصابات بفيروس كورونا بين العاملين في القطاع الرياضي، مع إستثناء البطولات الرياضية المقامة حاليا من القرار.



ويتوقع أن يطال القرار، إيقاف التدريبات والعمل في مراكز التدريب الخاصة بألعاب القتال والعاب أخرى، بعد أن إتخذ في وقت سابق قرار إغلاق مراكز تدريب اللياقة البدنية "الجيم” والمسابح.



ويشير مصدر رفض الكشف عن إسمه، أن ثمة إستياء من تعمد بعض الجهات الرياضية والمراكز من إخفاء عدد الاصابات بفيروس كورونا، تجنبا لتوقف تدريباتها، وفي ظل عدم وجود جهات رقابية لمتابعة تطبيق البروتوكول الصحي الذي وضعته اللجنة الأولمبية ولا تراقب تنفيذه.



وتشير المعلومات إلى أن الدافع الأول من إصدار القرار الذي سيطال مختلف الالعاب الرياضية، هو الدخول في فصل الشتاء وإضطرار الرياضيين لممارسة تدريباتهم وأنشطتهم داخل صالات مغلقة غير صحية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق