facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في الاردن   اجتماع مستمر للجنة الوزارية لمناقشة مشروع قانون البلديات واللامركزية حتى تسليم صيغته النهائية   استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد   نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب   الحراسيس للحكومة: الناس اوشكت على الهلاك .. اتقوا الله وافتحوا القطاعات   الحكومة: لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد   وزير الأوقاف: المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم   التربية: برنامج تعويضي لطلبة المدارس   الصحة: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر   الفايز: سكوت المجتمع الدولي على ممارسات اسرائيل الهمجية وصمة عار  
الدوري الانجليزي يهدد بمعاقبة اللاعبين عند خرق بروتوكولات كوفيد-19
التاريخ : 09-01-2021 09:49:56 | المشاهدات 4870

هوا الأردن - فرضت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة إجراءات جديدة على الأندية لمقاومة انتشار فيروس كوفيد-19 وهددت بعقوبات ضد اللاعبين الذين يخرقون البروتوكولات في التدريبات أو أيام المباريات.

 

وفي خطاب مرسل إلى 20 ناديا بالدوري الممتاز شددت الرابطة على ضرورة منع العناق بين اللاعبين أو تبادل القمصان في محاولة للحد من انتشار الفيروس.

 

وسمحت الحكومة البريطانية باستمرار منافسات الرياضات المهمة رغم تشديد إجراءات العزل العام مع تفشي الإصابات بالفيروس.

 

لكن بعض اللاعبين تجاهلوا الإرشادات الحكومية خلال فترة عيد الميلاد وأبلغت الرابطة الأندية بضرورة التحقيق في هذه التصرفات.

 

وذكرت الرابطة في الخطاب "من المهم التأكد من ثقة الجمهور والحكومة والمساهمين في بروتوكولات التدريب ويوم المباراة وسيتم التحقيق في تجاوزات فردية لأشخاص بارزين مع معاقبة الأندية لهم".

 

وقالت الرابطة إن اللاعبين وأفراد الأطقم سيستخدمون جوازات طبية بملاعب التدريب وسيفحصها مسؤولون من الرابطة ومن الممكن إجراء فحوص مفاجئة وعشوائية.

 

وتأتي الإجراءات بعد أن تسبب الفيروس في تأجيل أربع مباريات بالدوري الممتاز وأكثر من 50 مباراة بالدرجات الأدنى في انجلترا هذا الموسم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق