facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
لاعبتا منتخب الشطرنج العطار والشعيبي تحققان إنجازا في بطولة العرب وأفريقيا
التاريخ : 27-02-2021 10:31:24 | المشاهدات 1511

ظفرت لاعبة المنتخب الوطني للشطرنج غيداء العطار، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات السيدات في بطولة العرب وأفريقيا المفتوحة للشطرنج للعب الفردي.
 
 
البطولة التي تقام عن بعد (اونلاين)، شهدت أيضا فوز لاعبة المنتخب بشرى الشعيبي بالمركز الثاني والميدالية الفضية. وشهدت البطولة التي أقامها الاتحادان العربي والأفريقي مشاركة 2367 لاعبا ولاعبة من 48 دولة. وأكدت اللجنة الأولمبية الأردنية في خبر على موقعها الرسمي مساء اليوم السبت ان اللاعبة غيداء العطار نالت الميدالية الذهبية بفضل "كسر التعادل" مع زميلته ومواطنتها، بشرى الشعيبي، حيث حققت اللاعبتان ما مجموعه 8.5 نقطة من أصل 11 جولة في النهائي.
 
 
وأشاد سامي السفاريني، نائب رئيس الاتحاد العربي للشطرنج وأمين سر الاتحاد الملكي الأردني للشطرنج ومدرب منتخب السيدات بهذا الانجاز، مؤكداً أن منتخب السيدات الأردني أعتاد على تحقيق أكبر الانجازات في مختلف المنافسات والبطولات.
 
 
وقال السفاريني للجنة الأولمبية الأردنية :" هذا انجاز جديد يُضاف لسلسلة الانجازات التي حققتها الشطرنج الأردنية لاسيما على مستوى منتخب السيدات ، نحن نفتخر بإنجاز العطار والشعيبي ونأمل أن تواصل اللاعبتان تحقيق المزيد من الانجازات".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق