facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
منح الأردن حق استضافة مباريات مجموعتي الفيصلي والسلط بالكأس الآسيوية
التاريخ : 01-03-2021 12:06:21 | المشاهدات 1492

هوا الأردن - وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاثنين، على استضافة الأردن لمباريات مجموعتي فريقي الفيصلي والسلط ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وخاطب الاتحاد الآسيوي رسميا، الاثنين، الاتحاد الأردني لكرة القدم، لابلاغه بالموافقة على استضافة عمان لمباريات المجموعتين الثانية والثالثة التي يلعب فيها ممثلا الكرة الأردنية الفيصلي والسلط، في البطولة الآسيوية.

وكانت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي أوقعت السلط في المجموعة الثانية الى جانب الانصار اللبناني وبلاطة الفلسطيني والمحرق البحريني، فيما جاء الفيصلي في المجموعة الثالثة الى جانب تشرين السوري والسيب العُماني والفائز بالملحق بين الكويت الكويتي والامعري الفلسطيني.

وتقام مباريات الدور الأول في شهر أيار المقبل.

وحصلت وكالة الأنباء الأردنية على الخطاب الرسمي الموجه من الاتحاد الآسيوي إلى الاتحادات المعنية، لابلاغها بأماكن إقامة المباريات، والذي يتضمن الموافقة على استضافة المملكة لمباريات المجموعتين 2 و3.

وجاءت موافقة الاتحاد الاسيوي بناء على طلب رسمي من الفيصلي والسلط لاستضافة مباريات مجموعتيهما.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق