facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات: أجور القطاع العام تشكل تحدياً هيكلياً في النفقات العامة   النيابة العامة لأمن الدولة تنهي التحقيق بقضية تهديد امن واستقرار الأردن   القوات المسلحة تحتفل باستلام أجهزة ومعدات من (DTRA) الأمريكية   64 وفاة و2699 إصابة كورونا جديدة في الأردن   ابوقديس: سيناريوهات للقبول الجامعي وايقاف التجسير للتخصصات الراكدة تدريجيا   الأميرة دينا رئيسا فخريا للصندوق الأوروبي لأبحاث السرطان وعلاجه   وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا   الخصاونة: لجنة وزارية لتطوير القطاع العام   تعميم على الجامعات للسماح بالتسجيل للصيفي وتأجيل الرسوم   الحكومة: السماح بصلاة الجمعة لمدة ساعة ينطبق على المسيحيين  
أرتيتا: أتحمل مسؤولية الهزيمة ضد ليفربول
التاريخ : 04-04-2021 12:33:36 | المشاهدات 2092

هوا الأردن - أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب نادي آرسنال، أن فريقه تلقى هزيمة محبطة للغاية أمام ليفربول، مشيراً إلي أن يتحمل مسؤولية الخسارة اليوم.


سحق ليفربول نظيره آرسنال، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم السبت، في قمة مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال ميكيل أرتيتا ، متحدثاً إلى شبكة سكاي سبورت: "لقد كان ليفربول أفضل منا خلال المباراة، أنا أتحمل اللوم ، والهزيمة مسؤوليتي، لقد فازوا بثلاثة أهداف وكان من الممكن أن يكون أكثر من ذلك".


تابع:"لقد فازوا في كل مبارزة فردية ، لكي أكون منصفًا ، أنا مصدوم، لم أتوقع هذه الهزيمة، وظيفتي هي تحسين الأمور، اليوم وصلنا إلى مستوى منخفض حقًا، لم يكن الأمر كذلك".


أضاف:"بالتأكيد لا يمكننا الوصول إلى هذا المستوى مرة أخرى، عندما تمثل هذا النادي عليك أن تقف وتقبل التحدي."


أكمل:" يجب أن أقوم بإعداد الفريق بطريقة مختلفة وهذا كل شيء، تهانينا لليفربول لأنهم كانوا استثنائيين اليوم، أظهر ذلك الفرق بين فريقين - عندما يلعبون على هذا المستوى ، يكون الهامش مرتفعًا بشكل لا يصدق".


أردف:"لست مضطرًا إلى استخدام أي أعذار، طموح أرسنال أعلى بكثير من هذا ويجب أن أجعلهم يؤدون على هذا المستوى،لم نتمكن من وضع ثلاث تمريرات معًا بشكل صحيح، لم تكن الأساسيات موجودة في لقاء اليوم، إذا فعلت ذلك ضد هذا النوع من الخصم ، فستتم معاقبتك كما حدث".


أتم:"أنا لا احتاج الى وجود الجماهير في الملعب لاشعر بخيبة أملهم، نحن نعلم مدى خيبة الأمل لديهم، ومدى خيبة الأمل لدينا ولكن الآن حان وقت التحدث على أرضية الملعب وليس هنا أمام الكاميرات."


وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 42 نقطة في المركز التاسع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق