facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
المنتخب الرديف يحرز لقب غرب آسيا بفوزه على السعودية
التاريخ : 12-10-2021 08:32:45 | المشاهدات 43

هوا الأردن - توج المنتخب الرديف لكرة القدم بلقب بطولة غرب آسيا، بعد فوزه المثير اليوم الثلاثاء على نظيره السعودي بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي جرت في مدينة الدمام السعودية.



وتقدم المنتخب السعودي بالهدف الأول، قبل أن يرد المنتخب الوطني الرديف بثلاثة اهداف عن طريق يزن نعيمات ويوسف ابو الجزر ومحمد رزق.



ويعتبر هذا اللقب لقبا تاريخيا للأردن الذي يفوز به لأول مرة في إنجاز جديد للكرة الأردنية.



واحتفل اللاعبون بعد نهاية المباراة بهذا الانجاز وسط فرحة كبيرة ومشروعة للاعبين والجمهور الأردني الكبير الذي ازر المنتخب من المدرجات.

 

وكان المنتخب استهل مشواره في البطولة بالخسارة أمام نظيره العماني، قبل أن يحقق فوزين على الكويت واليمن ليتأهل للدور قبل النهائي حيث فاز على نظيره السوري لينتقل للمباراة النهائية ويفوز على المنتخب السعودي.



وتعود بعثة المنتخب الوطني الرديف إلى عمان يوم غد الاربعاء، حيث يلتحق اللاعبون بانديتهم استعدادا لاستئناف منافسات دوري المحترفين يوم الجمعة المقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق