facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
اتحاد الكرة: موازنتنا لعام 2022 انخفضت إلى 9 ملايين دينار
التاريخ : 04-01-2022 12:56:11 | المشاهدات 43

هوا الأردن - انخفضت موازنة الاتحاد الأردني لكرة القدم لعام 2022 إلى 9 ملايين دينار، وفق الأمينة العامة للاتحاد سمر نصار، الاثنين.

وقالت نصار لبرنامج "الكابتن" على قناة المملكة، إن وزارة المالية خفضت دعمها للاتحاد لعام 2022 بمليون دينار.

وأضافت أن حجم الإنفاق لدى أندية المحترفين انخفض إلى 4.3 مليون دينار.

وأوضحت أن الاتحاد أطلق العام الماضي استراتيجية الاستدامة والتمكين المالي للحد من إنفاق الأندية وحثهم على تطبيق أسس الحاكمية المالية الرشيدة وللوصول إلى التوازن المالي في المستقبل المتوسط.

"وصلت قضايا أوضاع اللاعبين ومدربين على أندية المحترفين مع نهاية 2021 إلى 1.7 مليون دينار غير مدفوعة في سنوات سابقة" وفق الأمينة العامة للاتحاد.

وتابعت "وضعنا شروط هذا العام سنطبق أسس الحاكمية المالية، ووضعنا شروط يجب تلبيتها للترخيص العام المقبل ولأخذ الدعم المالي".

وبين أن من شروط الدعم المالي وجود محاسب مؤهل.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا