facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
إعلان تشكيلة منتخب تحت سن 23 لكرة القدم
التاريخ : 17-01-2022 11:08:23 | المشاهدات 43

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم تحت سن 23، بقيادة المدرب أحمد هايل، اليوم الاثنين، قائمة ضمت 24 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي محلي خلال الفترة من 19 إلى 31 الشهر الحالي، استعداداً لخوض النهائيات الآسيوية بحزيران المقبل.
 
 
وبحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة فإن القائمة ضمت: مراد الفالوجي، محمد الدرايسة، أسامة الكواملة، أصيل الصياحين، مهند أبو طه، محمد هشام، ثائر الديرباني، مالك علان، علي العزايزة، هاشم بني خالد، أحمد السلمان، هايل الذيابات، أمين الشناينة، عبادة الرزي، سيف الدين البشابشة، فيصل أبو شنب، أحمد صبرة، جعفر عبد الله، عون المحارمة، مهند العرامشة، يوسف خشرم، محمد بني ياسين، عارف الحاج محمد، وسامر كنعان.
 
 
واقتصرت القائمة على استدعاء اللاعبين (تحت سن 21) بحضور العديد من الأسماء التي تمثل المنتخب للمرة الأولى، في إطار تطلعات الجهاز الفني للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية في أوزبكستان.
 
 
وكان المنتخب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا عقب تصدره للمجموعة التي ضمت فلسطين وتركمانستان برصيد 4 نقاط.
 
 
وينتظر أن تسحب قرعة نهائيات كأس آسيا بـ 17 شباط المقبل، حيث يحل المنتخب بالمستوى الثاني إلى جانب تايلاند والإمارات وإيران، فيما يضم "الأول”، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، السعودية، وأستراليا.
 
 
وجاءت منتخبات العراق، قطر، فيتنام، واليابان، في المستوى الثالث، في حين ضم "الرابع” طاجيكستان، ماليزيا، الكويت، وتركمانستان.
 
 
وتشهد القرعة توزيع المنتخبات الـ 16، على أربع مجموعات بحسب مستوياتها، حيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى ربع النهائي.
 
 
يذكر أن النهائيات الآسيوية المقبلة غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام المقبل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق