facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
برشلونة في ضيافة الريال الأحد
التاريخ : 20-03-2022 12:56:38 | المشاهدات 43

هوا الأردن - يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي نادي برشلونة مساء اليوم الأحد، في “كلاسيكو الأرض” بقمة الجولة 29 من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويأتي اللقاء بحسابات مختلفة للفريقين، وبأولويات متباينة بين المدربين كارلو أنشيلوتي وتشافي هيرنانديز.

ويبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني فضل اللجوء إلى الكوميديا في إطار استعداداته لمباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الغريم التقليدي برشلونة.

وقبل ساعات من المباراة، نشر البرازيلي رودريجو، جناح ريال مدريد، صورته مع زميله الكرواتي لوكا مودريتش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع تعليق: "عيد أب سعيد يا أبي".

ورد النجم الكرواتي المخضرم بإعادة نشر تغريدة رودريجو مع تعليق: "شكرا جزيلا يا بني"، ليقوم الحساب الرسمي للنادي الملكي على "تويتر" بنشر الحوار الطريف.

وعلق ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على حوار مودريتش ورودريجو بنشر صورتهما مع تعليق: "عائلة".

جدير بالذكر أن مورديتش (36 عاما) هو أكبر لاعب في ريال مدريد هذا الموسم، فيما يعد رودريجو (21 عاما) ثالث أصغر لاعب في الفريق، ولهذا اعتاد الجناح البرازيلي الشاب مناداة زميله الكرواتي بلقب "أبي".

وشارك مودريتش في 33 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7، فيما شارك رودريجو في 35 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 7 تمريرات حاسمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا