facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
الوحدات يودع دوري أبطال اسيا
التاريخ : 27-04-2022 11:34:07 | المشاهدات 43

هوا الأردن - خرج نادي الوحدات من بطولة دوري أبطال اسيا بعد تعادله مع ناساف الأوزبكي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية.



وكان الوحدات بحاجة الى الفوز بفارق 3 اهداف على نظيره الأوزبكي لضمان ورقة العبور للدور الثاني كأحد أفضل 3 فرق حققت المركز الثاني في مجموعاتها.



وتقدم نادي ناساف الأوزبكي منذ الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب ماركو ستايفيتش، وعدل الوحدات النتيجة في الدقيقة ال34 عن طريق المحترف الغاني محمد أنس.



ودخل الوحدات الشوط الثاني باحثاً عن تسجيل الأهداف، من أجل التأهل للدور الثاني من البطولة، لكن النادي الأوزبكي فاجئه بالهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب حسين نورشايف، وانتظر الوحدات حتى الدقيقة 82 لتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب مهند خير الله، ولم يستطيع الوحدات تسجيل المزيد من الأهداف في الوقت المتبقي، ليودع البطولة بشكل رسمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا