facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    التعليم العالي تعلن نتائج ترشيح الدورة الأولى للمنح الخارجية - رابط   استمرار الشكوى بحق الموقوفين على ذمة قضية بناية اللويبدة   الوطني للأمن السيبراني يطلق حملة توعوية   أمانة عمان تنشر نص قانون رخص المهن - رابط   الأردن يعزي اندونيسيا بضحايا مباراة كرة قدم   الأمير الحسن يؤكد ضرورة النظر لمعالجة قضايا اللاجئين   تأسيس مجلس أعمال أردني مع اقليم كردستان العراق   استقبال طلبات الترشح لانتخابات لجنة سيدات الأعمال بتجارة عمان الاثنين   السفير السديري يبحث تعزيز التعاون مع البنك الاسلامي للتنمية   وفاة سبعيني دهسا في لواء بني كنانة  
الأمير علي رئيسا لإتحاد كرة القدم بالتزكية
التاريخ : 08-06-2022 01:36:46 | المشاهدات 43

للدورة المقبلة

هوا الأردن - جددت الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم، ثقتها بسمو الأمير علي بن الحسين رئيسا للهيئة التنفيذية للاتحاد خلال السنوات الأربع المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة لاتحاد الكرة الذي عقد في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب اليوم الثلاثاء.

وفاز سمو الأمير علي برىاسة الاتحاد بعد أن ترشح وحيدا لرئاسته عن فئة المعترف بهم، كما فاز بالتزكية عن هذه الفئة نائب الرئيس مروان جمعة، والأعضاء وائل شقيرات وعزام فخر الدين ولؤي عميش.

كما فازت بالتزكية عن مقعد الأندية النسوية ستيفاني النبر.

وشهدت المقاعد الثلاثة المخصصة لأندية المحترفين تنافسا قويا حيث فاز ممثل الفيصلي احمد وريكات من الجولة الأولى.

وفاز ممثل الحسين عامر أبو عبيد من الجولة الثالثة بحصوله على 10 أصوات، وفاز ممثل الرمثا محمد سمارة في ذات الجولة بحصوله على 7 أصوات.


وخرج من السباق الانتخابي ممثل الوحدات بشار الحوامدة وممثل شباب الأردن سليم خير كما انسحب ممثل نادي سحاب علي ابو حماد.

وعن أندية الدرجة الأولى فاز ممثل اتحاد الرمثا منصور عبيدالله من الجولة الأولى وحصل على 9 أصوات بينما حصل ممثل البقعة مأمون رمضان على 4 أصوات ولم يحالفه الحظ.

وعن أندية الدرجة الثانية فاز ممثل ام القطين فؤاد الدويري وحصل على 9 أصوات من الجولة الثانية فيما حصل ممثل شباب حوارة منذر الجنيدي على 6 أصوات ولم يحالفه الحظ.

وعقب انتهاء الانتخابات بارك سمو الأمير علي بن الحسين للفاىزين، مؤكدا ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.

وسبق اجراء الانتخابات تلاوة التقريرين المالي والإداري، وصادقت الهيئة العامة عليهما.

واستعرضت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار ، أنشطة الاتحاد خلال الدورة السابقة وكيفية إدارة الأمور خلال جائحة كورونا.

كما تم عرض فيديو لتقرير الهيئة التنفيذية عن نشاطات الاتحاد خلال 2020، والمصادقة على القوائم المالية للعام 2020، والمصادقة على موازنة الاتحاد للعام 2021، وعرض فيديو لتقرير نشاطات الاتحاد للعام 2021، والمصادقة على القوائم المالية للعام 2021، وموازنة الاتحاد للعام 2022.

وأشارت نصار إلى ان اتحاد كرة القدم تقدم للحصول من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على قرض طويل الأمد لمدة 10 سنوات وبقيمة 4.7 مليون دولار لتغطية المصاريف، ومنحة أخرى بقيمة 2 مليون دولار لإنشاء مركز فني وعيادة طبية تابعة للاتحاد لخدمة لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية.

(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا