facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع أسعار الاسمنت الأسود المكيس محليا   عدد الكتب المباعة في إربد يتجاوز الـ 10 آلاف كتاب سنويا   الوقود يستحوذ على 40 % من الكلف التشغيلية لـ"الملكية الأردنية"   رئيس البلقاء التطبيقية: توجه لإعادة النظر في الخطط الدراسية   فك الأساور الالكترونية عن 15 مشجعاً رياضياً   الكهرباء الوطنية: استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي   العمل توضح حول دوام القطاع الخاص بعد تثبيت التوقيت الصيفي   المفلح: ننتظر تفويض المالية لصرف مساعدات لمتضرري «اللويبدة»   الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال   الجغرافي الملكي يحتفي بأسبوع الفضاء العالمي  
منتخبات الكراتيه تتطلع لانجازات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
التاريخ : 13-09-2022 11:56:32 | المشاهدات 43

هوا الأردن - يتطلع اتحاد الكراتيه لاختتام العام الحالي بمزيد من الإنجازات، بعد النتائج الإيجابية التي تحققت خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي كان آخرها حصد ثلاث ميداليات في بطولة التضامن الإسلامي.

ويتطلع اتحاد الكراتيه إلى توفير جميع متطلبات المنتخبات الوطنية، بحثا عن تحقيق المزيد من الإنجازات، ولاسيما خلال بطولة العالم التي تقام الشهر المقبل في تركيا، إلى جانب بطولة آسيا التي تقام في كازخستان خلال شهر كانون الأول المقبل.

وأكد مدير اتحاد الكراتيه مصطفى الفاعوري، اليوم الاثلاثاء، أن منتخبات الكراتيه تواصل تحضيراتها لاختتام العام الحالي 2022 بمزيد من الإنجازات، خصوصا في بطولة العالم المقبلة التي يشارك بها منتخبات الشباب والناشئين وتحت سن 21، لافتا إلى أن التحضيرات تتواصل على قدم وساق لتحقيق مزيد من الإنجازات.

وأشار إلى أن الكراتيه الأردنية تتمتع بسمعة عطرة في العالم، بفضل الإنجازات التي تحققت على مختلف الصعد عربيا وآسيويا وعالميا، ما يفرض على الاتحاد مسؤولية أكبر لتحضير المنتخبات وهو ما يحصل حاليا، لافتا إلى أن الهدف القادم هو إعداد المنتخبات لبطولتي العالم وآسيا اللتين نأمل بتحقيق نتائج لافتة خلالهما.

وأوضح الفاعوري أن منتخب الكراتيه حقق إنجازات متميزة في العام الحالي، كان آخرها حصد ميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين في بطولة التضامن الإسلامي التي اختتمت أخيرا في تركيا، بانتظار حصد المزيد من الميداليات خلال بطولة العالم المقبلة.

وأضاف : في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في عام 2019، حقق منتخب الكراتيه 7 ميداليات ملونة في إنجاز كبير وغير مسبوق، وهذا يفرض على المنتخبات إعداد المنتخبات لبطولة العالم المقبلة التي نبحث فيها عن مزيد من الميداليات.

ولفت الفاعوري إلى أن المنتخبات تواصل تدريباتها بشكل مكثف، بانتظار المشاركة في بطولة العالم، موضحا ان الكراتيه الأردنية تتمتع باحترام الجميع في العالم، بفضل الانجازات التي تحققت، وبفضل اللاعبين المميزين الذين نقشوا أسماءهم بحروف من ذهب خلال المشاركات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا