facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
تتويج الفائزين بسباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي
التاريخ : 01-10-2022 06:27:12 | المشاهدات 43

 توجت سمو الأميرة سارة بنت فيصل وسمو الأميرة عائشة بنت فيصل، الفائزين في سباق الحسين لتسلق مرتفع الرمان الدولي التاسع والأربعين، بعد متابعة سموهما لمنافسات السباق الذي تميز بحضور جمهور كبير من عشاق سباقات السيارات.
 
وأشارت الأردنية لرياضة السيارات في خبر صحفي، اليوم السبت، إلى أن المتسابق مصطفى عطاري استطاع الفوز بالسباق الذي اقيم أمس الجمعة للمرة الأولى على متن سيارة "ايفو 8″، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.51.410 دقيقة.
 
وجاء المتسابق أيمن النجار في المركز الثاني على متن سيارة "ايفو بروتو تايب”، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.52.617 دقيقة، فيما حل المتسابق هشام أمير النجار ثالثا على متن سيارة "ايفو 7″، محققا أفضل وقت له في الجولة الثالثة بزمن 1.53.175 دقيقة.
 
وشارك في السباق الذي تكون من 3 جولات للمشاركين كافة، وبمسار طوله 3 آلاف متر وببداية 203 أمتار، ونهاية 446 مترا وفرق الارتفاع 243 مترا وبمستوى تدرج يبلغ 8 بالمئة، 21 سائقا من الأردن وفلسطين.
 
وجاءت المراكز الثالثة الأولى لكأس الترتيب العام والدفع الرباعي: مصطفى عطاري أولا، ثم أيمن النجار، يليه هشام أمير النجار.
 
وفي كأس الدفع الخلفي جاء عمار القيسي أولا، وسالم طعيمة ثانيا، وخليل المحيسن ثالثا.
 
وفي كأس الدفع الأمامي جاء عاصم عارف في المركز الأول، وأحمد البنا في المركز الثاني، ونال هشام أمير النجار كأس المبتدئين، حمادة عودة (فلسطين) كأس أفضل مشاركة خارجية، وفريق يزن قطان كأس المحافظة على البيئة تسلمه مدير الفريق مروان القيسي.
 
وحصل مصطفى عطاري على كأس الفئة 2A، وأيمن النجار على كأس الفئة 1، وأحمد البنا على كأس الفئة 5B، وعاصم عارف على كأس الفئة 5A، وعامر موسى على كأس الفئة 4B، وعيسى أبو جاموس على كأس الفئة 3B، وإيهاب الشرفا على كأس الفئة 3A، وشاكر جويحان على كأس الفئة 2B.


أذا اعجبك المقال شارك معنا