facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان   الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية  
الريال يحدد 160 مليون يورو مقابل رونالدو
التاريخ : 2012-12-16 20:56:00 | المشاهدات 19247

هوا الأردن - لن يكون مشوار مانشستر سيتي الإنجليزي للانقضاض على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مفروشا بالورود، إذ عليه أن يدفع ما قيمته 160 مليون يورو على الأقل للفوز به.

صحيفة “آس” الإسبانية أكدت اليوم أن نجم ريال مدريد الإسباني مطلوب من النادي الإنجليزي وكذلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنها حددت القيمة التي سيطالب بها النادي الملكي مقابل نجمها الأول.

وأشارت الصحيفة أن المبلغ المطلوب قد يكون كبيرا على الأندية لكن ليس على الناديين المذكورين، مؤكدة أن أيام رونالدو لم تعد سعيدة في البيرنابيو وأن رحيله أمر ممكن.

رونالدو الذي انتقل إلى ريال مدريد في عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي سجل 23 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات في 27 مباراة رسمية، كما سجل أكثر من 60 هدفا هذا العام وهو أحد المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب هذا العام مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندرياس إنييستا لاعبي برشلونة.

 

هوا الأردن - يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz