facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير السعودي يودع ضيوف خادم الحرمين الشريفين الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء   مستشار فيلادلفيا يفتتح معرض أعمال الفصل الصيفي   تسجيل (136) الف طلب لوظائف قطر   افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية   جامعة اليرموك تنفي اجبار (14) عميدا على تقديم استقلاتهم   التحفظ على (4) طن ونصف من الارز باحد المولات في عمان و إربد   بالأسماء .. إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة   سرقة صناديق تبرعات مسجد الجامعة الاردنية   ذوي متوفى يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل في الزرقاء  
الريال يحدد 160 مليون يورو مقابل رونالدو
التاريخ : 2012-12-16 20:56:00 | المشاهدات 17389

هوا الأردن - لن يكون مشوار مانشستر سيتي الإنجليزي للانقضاض على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مفروشا بالورود، إذ عليه أن يدفع ما قيمته 160 مليون يورو على الأقل للفوز به.

صحيفة “آس” الإسبانية أكدت اليوم أن نجم ريال مدريد الإسباني مطلوب من النادي الإنجليزي وكذلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنها حددت القيمة التي سيطالب بها النادي الملكي مقابل نجمها الأول.

وأشارت الصحيفة أن المبلغ المطلوب قد يكون كبيرا على الأندية لكن ليس على الناديين المذكورين، مؤكدة أن أيام رونالدو لم تعد سعيدة في البيرنابيو وأن رحيله أمر ممكن.

رونالدو الذي انتقل إلى ريال مدريد في عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي سجل 23 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات في 27 مباراة رسمية، كما سجل أكثر من 60 هدفا هذا العام وهو أحد المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب هذا العام مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندرياس إنييستا لاعبي برشلونة.

 

هوا الأردن - يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق