facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
الريال يحدد 160 مليون يورو مقابل رونالدو
التاريخ : 2012-12-16 20:56:00 | المشاهدات 18566

هوا الأردن - لن يكون مشوار مانشستر سيتي الإنجليزي للانقضاض على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مفروشا بالورود، إذ عليه أن يدفع ما قيمته 160 مليون يورو على الأقل للفوز به.

صحيفة “آس” الإسبانية أكدت اليوم أن نجم ريال مدريد الإسباني مطلوب من النادي الإنجليزي وكذلك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنها حددت القيمة التي سيطالب بها النادي الملكي مقابل نجمها الأول.

وأشارت الصحيفة أن المبلغ المطلوب قد يكون كبيرا على الأندية لكن ليس على الناديين المذكورين، مؤكدة أن أيام رونالدو لم تعد سعيدة في البيرنابيو وأن رحيله أمر ممكن.

رونالدو الذي انتقل إلى ريال مدريد في عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي سجل 23 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات في 27 مباراة رسمية، كما سجل أكثر من 60 هدفا هذا العام وهو أحد المرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب هذا العام مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندرياس إنييستا لاعبي برشلونة.

 

هوا الأردن - يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق