facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
الوحدات يبقي على شلبية وعبد الحليم ويمنح الردايدة للبقعة نظير (التم
التاريخ : 2012-12-24 16:31:00 | المشاهدات 17903

هوا الأردن -  رفض مجلس إدارة نادي الوحدات تنسيب المدير الفني محمد عمر بإعارة حارس المرمى مالك شلبية واللاعب أحمد عبد الحليم.

وعقد المجلس جلسة الليلة قبل الماضية قرر خلالها الإبقاء على شلبية وعبد الحليم ودعوتهما للعودة الى التدريب مع توقيع عقد احترافي للاعب صدام عبد المحسن لمدة ثلاثة مواسم وبمقدم عقد ثلاثة الاف دينار بحسب الفئة التي يشغلها مع الفريق وراتب شهري 400 دينار يشمل المواصلات وبدل التدريبات.

وفق أمين السر عبد الحكيم السيناوي تمت الموافقة على إعارة اللاعب رامي الردايدة إلى نادي البقعة لمدة موسم ونصف الموسم دون مقابل مادي شرط توقيع اللاعب على عقد لمدة موسمين بعد انتهاء مدة الاعارة يمتد حتى نهاية موسم 2016 - حيث فهم ان اللاعب وافق على الطرح بعد حصوله على عرض يقدر بـ 24 الف دينار من البقعة-، اضافة الى الموافقة على اعارة اللاعب احمد ابو حلاوة الى نادي اليرموك حتى نهاية الموسم والابقاء على المحترف السوري مهند إبراهيم وعودته للتدريب حتى الإنتهاء من إختبارات الفلسطيني محمد بركات ورضا الجهاز الفني عنه حيث فهم ان ابراهيم يطالب بما تبقى من قيمة عقده في حال فسخ العقد والبالغة نحو 7 آلاف دينار.

ولم يصدر المجلس أي قرار حول اللاعب عامر أبو حويطي الذي تم وضعه أيضا على قائمة الاعارة بناء على تنسيب عمر لكن مصادر أكدت ان أبو حويطي ملتزم مع الفريق وهو قد يعطى فرصة أخرى لإثبات قدراته والتزامه في التدريبات أسوة بزملائه مع إبقاء باب الإعارة مفتوحاً في حال تلقيه عرض مغرٍ.

الى ذلك ينتظر ان يكون الوحدات انجز عملية تجديد عقد اللاعب محمد جمال لمدة ستة أشهر والحارس محمود قنديل لمدة موسمين مع الزيادة التي طرأت عليه الى جانب توقيع العقد المُعدل للاعب باسم فتحي والذي تم اقراره سابقاً حيث سيحصل بموجبه على مبلغ 30 الف دولار سنوياً شاملاً الرواتب.

وفي ذات السياق تم توجيه الدعوة للاعبين الراغبين بالانضمام لفريق الكرة بالوحدات والذي لديهم القدرة والموهبة بالحضور للأختبارات والتي سيشرف عليها المدير الفني عمر بعد غد الخميس.

على صعيد متصل وصل الليلة قبل الماضية اللاعب الفلسطيني محمد بركات مهاجم نادي خان يونس للالتحاق بمعكسر الفريق بهدف تجربته على أرض الواقع قبل إبرام عملية التعاقد الرسمي معه في حال اجتيازه الاختبارات الفنية والبدنية.

وتشير الأخبار أن بركات سيوقع للوحدات في ظل المستوى الطيب الذي يتمتع به والجاهزية العالية وهو يعتبر هداف دوري قطاع غزة ويتصدر لائحة الهدافين برصيد 12 هدفاً من 9 مباريات.

من جانب آخر  يدرس الوحدات بعناية مطالبات نادي الجزيرة المالية لاستقطاب اللاعب محمد مصطفى على سبيل الاعارة لمدة أربعة أشهر حيث أرسل الجزيرة بكتاب الى ادارة الوحدات حدد فيها مبلغ 40 الف ولار لاتمام الصفقة.

ورغم رغبة مصطفى اللعب للوحدات بناء على كتاب خطي مقدم منه لكن تبقى الأمور المالية هي العائق الوحيد بانتظار مفاوضات جديدة بين الناديين قد تفضي الى صفقة تبادلية مقابل تخفيض المبلغ، أو غض النظر نهائياً والبحث عن لاعب آخر باعتبار ان الوحدات كان حدد 30 الف دولار كسقف اعلى للتعاقد مع اي لاعب لموسم كامل وليس بالإعارة وهو ماقد يعني طي الصفحة.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

1 - مواطن معمي على قلبه...مو شايفهم ثلاثة مرة واحدة الله يعينه على ما بلاه
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق