facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر   تركيا تعلن إحباط مخطط لـ"تفجيرات هائلة"   الحواتمة: نتمنى الفرح للجميع دون تجاوز للقوانين   العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان   فريق حكومي برئاسة الرزاز في إدارة الأزمات لبحث سيناريوهات كورونا   احالة ناشري كشوفات علامات توجيهي مفبركة للجرائم الالكترونية   الحموري: السماح لسلاسل التزويد بدخول الرمثا   العضايلة: قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة على حدة   9 إصابات كورونا محلية جديدة في الأردن   الفراية يعلن حظر التجول من 8 مساء وعزل الرمثا  
نجوم البرازيل يشاركون في إعادة افتتاح ستاد ماراكانا
التاريخ : Sunday/ 28-Apr-13 / 19:47:34 | المشاهدات 39942

هوا الأردن - قامت رئيسة البرازيل ديلما روسيف مع كوكبة من نجوم كرة القدم في البلاد امس الاول بإعادة افتتاح ستاد ماراكانا العملاق والشهير في مدينة ريو دي جانيرو بعد ما يقرب من ثلاث  سنوات من أعمال التجديد.

وشهد الستاد، الذي ستقام عليه المباراة النهائية لبطولة كأس العالم  2014 بالبرازيل، مباراة ودية بين فريقين قادهما بيبيتو ورونالدو نجما المنتخب البرازيلي سابقا وعضوا اللجنة المنظمة لمونديال 2014 .

وشارك في إعادة الافتتاح مع الرئيسة روسيف الرئيس السابق لويس اناسيو لولا دي سيلفا فضلا عن عدد من كبار رجال الدولة من بين 30 ألف متفرج  حضروا المناسبة التي جاءت بعد سلسلة من التأجيلات والانتقادات .

ويفتتح الستاد رسميا في الثاني من حزيران المقبل بالمباراة الودية بين منتخبي البرازيل وإنجلترا قبل أسبوعين فقط من بدء فعاليات بطولة كأس القارات التي تستضيفها ست مدن برازيلية.

ومع اكتمال العمل فيه، يستطيع «ماراكانا» استقبال 78 ألف و838  مشجعا بما يقل عن نصف سعته الأساسية التي بلغت 200 ألف مشجع لدى افتتاحه  للمرة الأولى قبل نهائيات كأس العالم 1950 بالبرازيل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق