facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مندوبا عن الملك .. الأمير الحسن يبدأ زيارة إلى نيوزلندا   مطالبات نيابية ببث خطبة صلاة الجمعة من المسجد الأقصى   وفاة و 5 إصابات إثر حادث تصادم على الصحراوي   ارتفاع أسعار بيع الذهب محليا 40 قرشا   بالأسماء .. ترفيع ضباط واحالات الى التقاعد في الأمن العام   الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعبا شاء من شاء وأبى من أبى   ترجيح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل   سمير الرفاعي لأول مرة يترأس جلسة الأعيان   100 ألف أردني دخلوا سوريا خلال شهرين   ولي العهد: الله يخليلنا هالضحكة  
سيرينا وأزارنكا في نصف النهائي وشارابوفا تنسحب
التاريخ : Friday/ 17-May-13 / 18:24:31 | المشاهدات 25632

هوا الأردن - تأهلت كل من الأميركية المصنفة أولى على العالم سيرينا وليامس والبيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة ثالثة إلى نصف نهائي دولة روما الدولية في كرة المضرب خامس دورات الألف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها 2.369 مليون دولار، في حين انسحبت حاملة اللقب في الموسمين الماضيين الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية لأسباب بدنية.

وحققت وليامس فوزاً سهلاً على الإسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-2 و6-صفر، واحتاجت سيرينا إلى 55 دقيقة فقط لتطيح باللاعبة الإسبانية في طريقها إلى المربع الذهبي الذي تلتقي فيه الرومانية سيمونا هاليب التي تغلبت اليوم أيضاً على الصربية إيلينا يانكوفيتش 4-6 و6-صفر و7-5.

في المقابل، عانت أزارنكا لتبلغ نصف النهائي وتخطّت بصعوبة الأسترالية سامنتا ستوسور بواقع 6-4 و1-6 و6-3 وستواجه في الدور المقبل الإيطالية سارة إيراني التي تأهلت إلى هذا الدور بعد انسحاب منافستها شارابوفا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق