facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
تدريبات «النشامى» تستأنف اليوم
التاريخ : Friday/ 17-May-13 / 18:34:12 | المشاهدات 29884

هوا الأردن -  تستأنف عند الرابعة والنصف عصر اليوم تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم التي تأتي في نطاق استعداداته لمواجهة نظيره الاسترالي يوم 11 حزيران المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم - البرازيل 2014.
وسيجري المنتخب الذي خضع للراحة امس الجمعة جرعة تدريبية على ستاد البترا، بحيث تستمر بعد ذلك التحضيرات التي يتخللها مباراتين وديتين الاولى امام المنتخب الليبي في عمان 27 الجاري والثانية امام المنتخب النيوزلندي على ارضه في الرابع من الشهر المقبل.
ويشارك في التدريبات 21 لاعبا من اصل 26، حيث لم يحضر بعد كل من مصعب اللحام واحمد سمير المرتبطان مع منتخب 22 ، فيما سيكمل المنتخب عقده بوصول احمد هايل وعامر ذيب وانس بني ياسين لالتزامهم مع انديتهم في الكويت والامارات.
وفي السياق ذاته حدد عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني الايام التي ستكون بها التدريبات مفتوحة امام وسائل الاعلام والجماهير والمتابعين.
وكشف حمد ان تدريب اليوم سيكون مفتوحا وهو الامر الذي ينطبق على تدريب الثلاثاء القادم، فيما سيتم اغلاق تدريبات باقي ايام الاسبوع الجاري، وذلك بهدف توفير اجواء من التركيز لدى اللاعبين الذين تنتظرهم محطة اعدادية هامة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وثمن حمد دور وسائل الاعلام في متابعة شؤون المنتخب طيلة الفترة الماضية، ودعاها في الوقت ذاته الى تقدير هذا القرار على اعتبار انه يخدم المصالح المشتركة ويهدف الى توفير الاعداد اللازم للاعبي المنتخب.
من جانب اخر، يتوجه اليوم السبت اسامة طلال مدير المنتخب الى مدينة ملبورن الاسترالية من اجل الوقوف على كافة الترتيبات الادارية المتعلقة بتواجد المنتخب الوطني هناك في الفترة التي تمتد من 5 الى 11 حزيران.
وذكر طلال انه سيحرص على متابعة الامور المرتبطة بالملاعب التدريبية من خلال التأكد من سلامتها والاطلاع على مواقعها والمسافة الفاصلة بينها وبين مكان الاقامة، اضافة الى تفقد ستاد المباراة والتأكيد على الحجوزات الفندقية هناك وما يتعلق بذلك من امور لوجستية واخرى بالطعام وبالشراب.
وينتظر ان يعود طلال الى عمان صباح الخميس المقبل بعدما يكون انهى زيارته الى ملبورن والتي تأتي بالتنسيق والترتيب مع اتحاد كرة القدم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق