facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة : إصابتان جديدتان بالكورونا .. و (150) الف مستخدم لتطبيق "أمان" للتحذير من مخالطة المصابين   إعادة فتح 4 شواطئ كبرى في دبي   الصحة تدعو مراجعي الدوائر الرسمية للالتزام بالاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات والقفازات   الصفدي ينعى ابو جابر : ترك بصمات ساطعة   ديوان الخدمة: رقابة صارمة على الموظفين غير الملتزمين   محافظ العاصمة: نتائج «سلبية» لـ 600 عينة في منطقة جاوا   أمين المشاقبة مستذكراً ابو جابر: معلمي وزميلي   العثور على جثة معلقة على شجرة في معان   فصل مهاتير محمد من الحزب الماليزي الحاكم   الصفدي لـ بومبيو: نرفض ضم الاحتلال لاراض فلسطينية  
تونس تدنو من الدور الحاسم المؤهل للمونديال
التاريخ : Saturday/ 08-Jun-13 / 17:52:44 | المشاهدات 32436

هوا الأردن - اقترب المنتخب التونسي من التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2014، بتعادله 2-2 مع مضيفه المنتخب السيراليوني ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

وافتتح حسن كامارا التسجيل لمنتخب سيراليون في الدقيقة 39، قبل أن يتمكن أسامة الدراجي من تعديل النتيجة في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، وعاد المنتخب السيراليوني لتسجيل الهدف الثاني عن طريق ديفيس في الدقيقة 72، وبينما كانت المباراة تسير نحو فوز أصحاب الأرض، خطف فخر الدين بن يوسف هدف التعادل الثمين لنسور قرطاج في الدقيقة 90.

تعادل مهم للمنتخب التونسي رفع به رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بفارق 5 نقاط عن منتخب سيراليون الثاني.

ويلعب لاحقاً منتخب الرأس الأخضر الأخير برصيد خال من النقاط مع منتخب غينيا الاستوائية الثالث بـ 4 نقاط.

فوز معنوي للرأس الأخضر
 
لحساب ذات المجموعة فاز منتخب الرأس الأخضر على ضيفه الغيني الإستوائي 2-1.

وسجل ماسيدو ألفيش (18) وجورج دجانيني تافاريس (53) هدفي الرأس الأخضر، وجوناتاس أوبينا (54) هدف غينيا الإستوائية.

وهو الفوز الأول لمنتخب الرأس الأخضر في الدور الثاني بعد 3 هزائم، وهو معنوي كونه فقد كل الأمال من أجل المنافسة على بطاقة المجموعة للدور الحاسم، إذ يملك 3 نقاط بفارق 7 نقاط خلف تونس المتصدرة والتي تملك فرصة حسم البطاقة في حال فوزها على مضيفتها غينيا الإستوائية الأحد المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

وتجمد رصيد غينيا الإستوائية عند 4 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف سيراليون الثانية والتي تعادلت مع تونس 2-2 اليوم في فريتاون.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق