facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يفرج عن الشيخ عكرمة صبري ويبعده عن الأقصى   وفاة مواطن سقط خلال مشاجرة في اربد   ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   الحكومة : إصابتان جديدتان بالكورونا .. و (150) الف مستخدم لتطبيق "أمان" للتحذير من مخالطة المصابين   إعادة فتح 4 شواطئ كبرى في دبي   الصحة تدعو مراجعي الدوائر الرسمية للالتزام بالاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات والقفازات   الصفدي ينعى ابو جابر : ترك بصمات ساطعة   ديوان الخدمة: رقابة صارمة على الموظفين غير الملتزمين   محافظ العاصمة: نتائج «سلبية» لـ 600 عينة في منطقة جاوا   أمين المشاقبة مستذكراً ابو جابر: معلمي وزميلي  
فوز متواضع لإسبانيا على هايتي
التاريخ : Saturday/ 08-Jun-13 / 17:54:14 | المشاهدات 34471

حقّقت إسبانيا فوزاً متواضعاً على هايتي 2-1 اليوم السبت في اللقاء الودي بكرة القدم، والذي جمع بينهما بمدينة ميامي الأميركية.

وبدا منتخب إسبانيا في طريقه لتحقيق فوزٍ عريض بعدما تقدّم بهدفين في العشرين دقيقة الأولى سجلهما سانتياغو كازورلا (8) وسيسك فابريغاس (19) إلا أنّ نجوم الفريق لم يتمكنوا من زيادة الغلة في الشوط الأول.

 

وتراجع أداء إسبانيا مع التبديلات الستة التي أجراها مدربه دل بوسكي الأمر الذي استغله منتخب هايتي فقلّص الفارق بواسطة ويلد غويرير بعد مجهودٍ فردي (75).

وتخوض إسبانيا البروفة الأخيرة لها أمام إيرلندا الأربعاء المقبل، قبل توجهها إلى البرازيل التي تستضيف كأس القارات من 15 حتى 30 الشهر الحالي.

ووقعت إسبانيا بطلة أوروبا والعالم في المجموعة الثانية بجانب أوروغواي وتاهيتي ونيجيريا.

يذكر أنّ البرازيل التي ستجري كأس العالم على أرضها السنة القادمة، كانت بطلة للنسختين الأخيرتين من كأس القارات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق