facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة: 93.5 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن   الأمن : الدور زوجي لمركبات محافظات الوسط .. السبت   السعودية تعلن عن خطة للتوازن بين الاقتصاد والصحة   القصة الكاملة لشركة "كهرباء محافظة القدس" الأردنية   السماح للمطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران   الأمن: لا قرارات جديدة بشأن شطب او تخفيض قيمة المخالفات   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر   السياحة: لم يتم ترخيص أية "مزرعة سياحية" تقدم خدمة الايواء الفندقي  
إسبانيا تحتفظ بلقب أمم أوروبا تحت 21عاماً
التاريخ : Tuesday/ 18-Jun-13 / 18:47:47 | المشاهدات 28368

هوا الأردن - احتفظ المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً بلقب كأس أمم أوروبا لكرة القدم بفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الإيطالي 4-2 اليوم الثلاثاء.

وكان المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً توج باللقب عام 2011 في البطولة التي أقيمت في الدنمارك، حين تغلب في المباراة النهائية على المنتخب السويسري 2-صفر.

ولم تواجه إسبانيا المدافعة عن اللقب صعوبة تذكر في اقتحام دفاع إيطاليا إذ افتتح ألكنتارا التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 6،وعزّز لاعب برشلونة الإسباني تقدم بلاده بالهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 31 أتبعها بالهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 38.

وتجددت آمال إيطاليا في العودة إلى أجواء المباراة عندما عادلت النتيجة في الدقيقة التاسعة بهدف تشيرو إيموبيلي وهو أول هدف يدخل شباك ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأضاف ايسكو لاعب ملقا هدف إسبانيا الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 66 قبل أن يحرز فابيو بوريني الهدف الثاني لإيطاليا في الدقيقة 80.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق