facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة : إصابتان جديدتان بالكورونا .. و (150) الف مستخدم لتطبيق "أمان" للتحذير من مخالطة المصابين   إعادة فتح 4 شواطئ كبرى في دبي   الصحة تدعو مراجعي الدوائر الرسمية للالتزام بالاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات والقفازات   الصفدي ينعى ابو جابر : ترك بصمات ساطعة   ديوان الخدمة: رقابة صارمة على الموظفين غير الملتزمين   محافظ العاصمة: نتائج «سلبية» لـ 600 عينة في منطقة جاوا   أمين المشاقبة مستذكراً ابو جابر: معلمي وزميلي   العثور على جثة معلقة على شجرة في معان   فصل مهاتير محمد من الحزب الماليزي الحاكم   الصفدي لـ بومبيو: نرفض ضم الاحتلال لاراض فلسطينية  
ريال يكسر هيمنة برشلونة ويتوّج بطلاً لدوري السلة
التاريخ : Wednesday/ 19-Jun-13 / 18:34:35 | المشاهدات 29561

هوا الأردن - توّج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة السلّة عقب فوزه على غريمه الأزلي ريغال برشلونة الأربعاء في المواجهة الأخيرة الحاسمة (79-71) من سلسلة المباريات الخمس في نهائي المسابقة المحلية.

وحرم النادي الملكي منافسه التقليدي من لقب ثالث على التوالي بعد أن ظفر الفريق الكاتالوني بلقبي السنتين الماضيتين (2011 و2012).

وجاءت نتائج الفترات الأربع على النحو التالي: (20-18) و(21-14) و(14-16) و(24-23).  

وكان ريال تقدَّم مرّتين بعد فوزه في المباراة الأولى على ملعبه (76-72) والثالثة في برشلونة (84-72)، فيما فاز برشلونة في الثانية بمدريد (72-71) والرابعة على ملعبه (73-62).

ولم يفوّت فريق العاصمة الإسبانية في الفرصة الأخيرة التي دارت على أرضه ليعود مجدّداً إلى منصّات التتويج بعد غياب طويل إذ يعود آخر تتويج لريال مدريد بلقب الدوري إلى سنة 2007. 

ورفع ريال رصيده إلى 31 لقباً متقدّماً على غريمه برشلونة الذي يحلّ ثانياً في تصنيف الفرق المتوّجة بلقب الدوري برصيد 17 لقباً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق